آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-07:57ص

رياضة


غداً.. اختتام منافسات بطولة عدن للتنس وتكريم الفائزين

السبت - 27 يوليه 2024 - 06:01 م بتوقيت عدن

غداً.. اختتام منافسات بطولة عدن للتنس وتكريم الفائزين

عدن(عدن الغد) وعد امان:

تختتم عصر غداً الأحد منافسات بطولة عدن للتنس الأرضي بتكريم الفائزين لجميع الفئات (فردي الممتاز - الشباب تحت 16 سنة - والناشئين تحت 14 سنة).
وتقام هذه البطولة برعاية إنتقالي العاصمة عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد عدن للتنس خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٨ يوليو ٢٠٢٤ على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس
وبعد وصول البطولة إلى المباريات النهائية ومحطتها الأخيرة بتحديد أطراف النهائي، حيث وصل في فئة الناشئين زياد شوقي ضد أحمد عصام وللشباب محمد عادل ضد يوسف زهير وفئة الممتاز أحمد خالد ضد منصور محمد.
وفي تصريح خاص للكابتن زهير موشجي رئيس إتحاد التنس بعدن أكد على أهمية استمرار إقامة الأنشطة والبطولات التي تهدف إلى تطوير اللعبة و إشباع رغبات المواهب واللاعبين بما يلبي تطلعاتهم، مشيرا إلى أن اتحاد اللعبة بعدن يحرص على نشر وتوسيع قاعدة اللعبة وإدخالها قريبا إلى الأندية.
وعبر موشجي عن شكره وامتنانه للاستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس المجلس الانتقالي للعاصمة عدن، وذلك لاهتمامه بلعبة التنس وإدراج اللعبة ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تأتي برعاية ودعم المجلس الانتقالي للعاصمة عدن والتي تهتم بالشباب وانخراطهم وجدبهم للممارسة الرياضة.
كما شكر موشجي الأستاذ ناصر شائف مدير عام العلاقات العامة بشركة مصافي عدن التي سخر كل الإمكانيات في تجهيز الملاعب وإصلاح إضاءة ملاعب النادي لإستضافة البطولة والتي تأتي في إطار التعاون المشترك مع اتحاد اللعبة بعدن ،وتقدم بالشكر للكابتن خالد الزامكي مدير الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي للعاصمة عدن، كما أشاد بدور الإعلام الرياضي التي تفاعل مع البطولة من خلال التغطية الإعلامية الرائعة لمجريات البطولة.
وعلى هامش البطولة أقيمت بطولة خاصة لرواد اللعبة بعدن حيث استطاع الثنائي الدكتور زكي مهدي وزهير موشجي من إحراز لقب البطولة وحلا ثانيا الثنائي أسامة هيثمي وسامي مهدي.