آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-07:30ص

أخبار وتقارير


مدير مكتب اللواء البحسني: زيارة الرئيس العليمي للمكلا ناقصة وتعد إخفاقًا له

السبت - 27 يوليه 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

مدير مكتب اللواء البحسني: زيارة الرئيس العليمي للمكلا ناقصة وتعد إخفاقًا له

المكلا (عدن الغد) خاص:

لاقت زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم السبت، استياء في الصف الحضرمي، في ظل غياب النائب البحسني، حيث وصفوا هذه الزيارة بـ"الناقصة وإخفاقاً للرئيس العليمي".

وتعليقاً على هذه الزيارة.. وصف هشام كرامة الجابري، مدير مكتب نائب المجلس الانتقالي الجنوبي سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، إلى المكلا، عاصمة حضرموت، بالناقصة، مؤكداً أنها ستكون كسابقاتها لا تقدم شيء.

جاء ذلك في تغريدة نشرها "الجابري" على حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، تحدث خلالها عن عدم مشاركة اللواء "البحسني" ضمن مراسيم استقبال الرئيس، عصر اليوم السبت، بمطار الريان الدولي، واصفاً ذلك بالإخفاق، كون اللواء "البحسني" عضو بالمجلس الذي يترأسه العليمي، وأحد أبرز الشخصيات في حضرموت، وواحد من أهم ركائزها، والذي كان يجب أن يكون على رأس مستقبليه بالمكلا اليوم، ومهندس زيارته.

وبيّن "الجابري" أن الزيارة التي يقوم بها الرئيس "العليمي" غير واضحة المعالم والأهداف، وتثير الكثير من الاستغراب حول أهدافها الغير معروفة معللاً ذلك بسبب غياب اللواء البحسني عن تفاصيلها.

ووصل الرئيس رشاد العليمي، عصر اليوم السبت، إلى مطار الريان، بالعاصمة الحضرمية المكلا، قادماً من العاصمة السعودية الرياض، حيث كان في استقباله محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.