آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-08:07ص

أخبار المحافظات


قيادات تنفيذية حضرموت الجامع في حجر يؤيدون المواقف الشجاعة المعبرة عن تطلعات وإرادة الحضارم

السبت - 27 يوليه 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

قيادات تنفيذية حضرموت الجامع في حجر يؤيدون المواقف الشجاعة المعبرة عن تطلعات وإرادة الحضارم

حضرموت(عدن الغد)خاص:

ترأس رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية حجر الأستاذ / فائز سالم باهشم إجتماعًا إستثنائيًا لأعضاء الهيئة التنفيذية ، وبحضور عضو الهيئة العليا الأستاذ صالح يسلم باداود..

وكرس الإجتماع لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات الطارئة في حضرموت، ومنها المواقف الشجاعة المتخذة من قبل قيادات الأطر التنظيمية والتنفيذية في لقائهم المهم في مدينة المكلا يوم السبت 13 يوليو 2024م

وخلال الاجتماع أستعرض الأستاذ باهشم الأعمال الميدانية في فتح الطرقات وإصلاح السواقي وقنوات الري المتضررة من الأمطار والسيول الأخيرة التي أسهمت بتنفيذها الهيئة التنفيذية بالمديرية بتوجيه ودعم مباشر من رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكذا نتاج زيارته الكريمة لمديرية حجر لتفقد الأضرار التي لحقت بها أثر تلك السيول، ومشاركته الأهالي و المزارعين في التغلب عليها.

وتناول الأستاذ باهشم المستجدات الراهنة في الساحة الحضرمية التي استدعت مؤتمر حضرموت الجامع أن بعقد اجتماعا استثنائيا لقياداته التنظيمية والتنفيذية لتدارس الأمر والتشاور لمواجهة الانهيار الخطير في خدمات ومعيشة المواطنين، وجعل حضرموت رقمًا في التسوية القادمة ونيل حقوقها كاملة غير منقوصة، داعيًا الجميع لمزيد من الالتفاف حول مؤتمر حضرموت الجامع ورص الصفوف لإنتزاع الحقوق والمطالب المشروعة.

كما استعرض النائب الأول لرئيس الهيئة الأستاذ محمد الشادلي تقريرًا عن نشاط المكتب خلال الفترة المنصرمة والمتضمن حصيلة الانشطة والفعاليات المنفذة خلال الثلاثة الاشهر الماضية.

وشهد الاجتماع نقاشًا مستفيضًا من قبل الحاضرين وتقديم الملاحظات والمداخلات التي تخدم حضرموت وأهلها، معبرين عن تاييدهم الكامل لكل الخطوات والمواقف الشجاعة التي تعبر عن تطلعات وإرادة أبناء حضرموت قاطبة.

وأقرت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها خطة للنزولات الميدانية وفتح الحوارات مع القوى المجتمعية والمدنية والنخب السياسية للوقوف أمام الظرف الراهن و تداعياته، والعمل على تحقيق المطالب المشروعة.