آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص

رياضة


الأحد القادم.. الأسطورة والوحدة في نهائي بطولة كأس مطاحن الريان صلالة

السبت - 27 يوليه 2024 - 06:56 ص بتوقيت عدن

الأحد القادم.. الأسطورة والوحدة في نهائي بطولة كأس مطاحن الريان صلالة

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

يشهد ملعب نادي شباب روكب الرياضي الاحد القادم 28 يوليو 2024 المباراة النهائية المرتقبة لبطولة كأس مطاحن الريان صلالة لكرة القدم للفرق الشعبية التابعة للأندية الرياضية التي تمولها الشركة وتنظمها اللجنة الفنية بالمكلا ويتزامن تنظيمها مع موسم نجم البلدة بالمكلا السياحي 2024.

وسيجمع النهائي الساخن والمثير بين الجارين أسطورة روكب ونظيره الوحدة في مواجهة حاسمة نحو منصة التتويج لأول مسابقة ونشاط رياضي تقيمه الشركة دعماً للرياضة مساهمة ومنها في إبراز قدرات الشباب واستغلال اوقات فراغهم بالنفع وكذا التفاعل مع مناشط وفعاليات موسم نجم البلدة .

الأسطورة والوحدة بلغا المباراة النهائية دون خسارة، حجز الأسطورة المقعد الأول في رحلة النهائي على حساب النصر بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين لهدف في المربع الذهبي , وسبق ذلك تحقيق الفوز في الدور الأول على أحقاف المنقذ, ، فيما صعد الوحدة لهذه المواجهة عقب فوزه على الإستقلال بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلها في منافسات المربع وفوزه الكبير في الدور الأول على عاصفة شهورة.

وتعمل اللجنة المنظمة على الترتيب والتحضير للمباراة النهائية ومواصلة النجاحات التي تحققت للبطولة منذ انطلاقتها , وستقدم الشركة الراعية جوائز وفعاليات تشويقية لجمهور المباراة النهائية.