آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-12:10ص
رياضة

لحج.. الرياضيون «بموطن المعبقي»يتضامنون مع قراراته

الخميس - 25 يوليه 2024 - 08:53 م بتوقيت عدن
لحج.. الرياضيون «بموطن المعبقي»يتضامنون مع قراراته
لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب


انطلقت بمديرية طورالباحة وعلى ملعب الشهيد حافظ الاصنج(نادي السلام)عصر اليوم الخميس منافسة كروية سباعية على كأس الحملة التضامنية مع قرارات محافظ البنك المركزي اليمني في عدن أحمد بن غالب المعبقي بمشاركة الفرق الشعبية الرياضية بمديريتي طورالباحة والمقاطرة.

وفي انطلاقة المنافسة الكروية التي يشارك فيها 9فرق رياضية من مناطق طورالباحة والمقاطرة فقد تأهلت 4 فرق رياضية وهي فريق الصقر و فريق النصر وفريق الصمود، وفريق أهلي عبود.

ونقلت المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز عبده سعيد، والتي شهدت توافد الجماهير الرياضية التي اكتظت بهم جنبات الملعب للتعبير عن دعمهم لقرارات المعبقي ورفضهم القاطع للضغوطات التي مورست ضده للعدول عن قراراته التي تصب في مصلحة تعافي الاقتصاد الوطني.

وبحسب اللجنة المنظمة للفعالية الرياضية فمن المقرر ان تقام عصر الغد الجمعة التصفيات النهائية بين الفرق الأربع المتأهلة بالجولة الرياضية الاولى التي أجريت عصر اليوم الخميس ومن ثم يتم تتويج البطل بكأس البطولة وتكريم الوصيف في اختتام المنافسة الرياضية التي انطلقت في مسقط رأس محافظ البنك المعبقي (بالصبيحة) والتي تأتي تأييداً ودعماً من فئة الشباب والرياضين للقرارات الاقتصادية التي أصدرها المعبقي وقضت بنقل البنك التجارية من صنعاء إلى عدن وإلغاء التعامل بالعملة الورقية القديمة في مناطق سيطرة الحوثيين، لكن الضغوظات الأممية وقفت حائلاً بين سريان تنفيذ قرارات المعبقي الشجاعة.

حضر الفعالية الناشط المجتمعي عبدالباسط المصفري رئيس مؤسسة بصمة أمل، وأوحد المكمحي الأمين العام لنادي السلام الرياضي بمديرية طورالباحة.