آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-07:10ص
أخبار المحافظات

مؤسسة الرعاية النفسية التنموية تنفذ نشاط تدريب أعضاء المجلس الاستشاري المحلي على النوع الاجتماعي والإدماج في قعطبة مجتمع عساف مريس

الأربعاء - 24 يوليه 2024 - 09:22 م بتوقيت عدن

مؤسسة الرعاية النفسية التنموية تنفذ نشاط تدريب أعضاء المجلس الاستشاري المحلي على النوع الاجتماعي والإدماج في قعطبة مجتمع عساف مريس

الضالع (عدن الغد) علي عميران



بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، نظمت مؤسسة الرعاية النفسية التنموية بالشراكة مع منظمة آرك جروب - مكتب اليمن –تدريب حول النوع الاجتماعي والإدماج، لأعضاء المجلس الاستشاري المحلي في محافظة الضالع، مديرية قعطبة، مجتمع عساف مريس، ضمن مشروع "دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود".

حضر التدريب أعضاء المجلس الاستشاري لمجتمع عساف مريس وعددهم 13 مشارك ومشاركة (8 رجال، 5 نساء) يمثلون قرى عزلة عساف مريس مثل قرية الجرب، وحليف، والكتمي، والمدرج، وظفي وسعده، وموسعةوكان هناك إشراف مباشر من المكتب التنفيذي بالمؤسسة وزيارة ميدانية لممثلي منظمة آرك جروب.

نفذ التدريب المدرب مطيع قاسم، ، حيث هدف التدريب إلى تعزيز الفهم والوعي بمفاهيم النوع الاجتماعي، والتعرف على مفهوم الإدماج في العمل الإنساني وأهميته.

وفي ختام التدريب، أكد أعضاء المجلس الاستشاري على التزامهم بالقيام بجميع المهام الموكلة إليهم وتحقيق أهداف المشروع النبيلة، وتعزيز قدرة المجتمع على الصمود في المنطقة المستهدفة.

كما عبر جميع الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لمنظمي هذا التدريب، مؤكدين التزامهم التام بالتعاون البناء مع مختلف أصحاب المصلحة والمجتمع، لتحقيق نتائج إيجابية ملموسة للمشروع على المدى الطويل.