آخر تحديث :الجمعة-06 سبتمبر 2024-11:29م

أخبار المحافظات


تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 09:14 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

شبوة(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحب الشيخ لسود بالحاضرين، مثمناً الدور الذي يبذله أعضاء القيادة المحلية في المحافظة، داعياً الجميع إلى تكثيف الجهود لتعزيز العمل المؤسسي التنطيمي والارتقاء به إلى مستوى أفضل يلبي احتياجات المواطنين.

وشدد رئيس الهيئة التنفيذية على أهمية الانضباط الوظيفي، وتفعيل دور الرقابة والمتابعة في كافة الادارات التنفيذية والعمل بحافظة الدوام اليومية، وتوجيه مجمل الأنشطة لما يخدم المجتمع.

وتطرق الاجتماع إلى هيكلة الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المديريات، واستعرض الخطوات التي تم إنجازها في هذا الإطار، وشدد على الاسراع فيما تبقى من عملية الهيكلة، وبما يضمن تحقيق النتائج التي تدفع بعملية تطوير بنية المجلس التنظيمية والتنفيذية في المحافظة.

ووقف الاجتماع أمام الأنشطة المعتمدة وإقرارها، وتكليف مديري الأدارات لتنفيذ الأنشطة والمهام الموكلة اليهم، وعدد من القضايا والمواضيع التنظيمية الخاصة بعمل الهيئة.

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها التقرير النصف السنوي لنشاطها، والذي تضمن الانشطة التي تم تنفيذها، وكذا مناقشة نتائج اجتماعها السابق وإقراره، وكذا تقرير الانضباط الوظيفي لكادر الهيئة التنفيذية، المتضمن نسبة الانضباط خلال شهر يونيو المنصرم.

وأقرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، جملة من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تحقيق أفضل النجاحات في المرحلة القادمة.