آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-02:29م
رياضة

رئيس اتحاد كرة القدم في سقطرى: انشأنا عدد من الملاعب الرياضية، ونعد بإنشاء أكاديمية سقطرى

الأحد - 21 يوليه 2024 - 06:29 م بتوقيت عدن
رئيس اتحاد كرة القدم في سقطرى: انشأنا عدد من الملاعب الرياضية، ونعد بإنشاء أكاديمية سقطرى
سقطرى (عدن الغد) خاص:
قال رئيس اتحاد كرة القدم في محافظة سقطرى الكابتن أحمد حزوم، في "تصريح صحفي": "أقمنا عدد من النشاطات باتحاد كرة القدم في سقطرى على مدة عامين الدوري العام والناشئين على مستوى أندية المحافظة، وكذلك الدوري التنشيطي في شهر رمضان المبارك في كرة القدم، وكذلك كرة الطائرة".

وأضاف حزوم: "هناك العديد من السباقات مثل الرجل الحديدي يأتي هذا بدعم من مؤسسه خليفة للأعمال الإنسانية التي عملت على دعم النشاط الرياضي في سقطرى، وكذلك إنشاء ملاعب معشبة في نوجد والعاصمة "حديبو"، وكذلك يتم تجهيز ملعب كرة القدم في منطقة قاضب، وهناك خطة قادمة في إنشاء ملعب بمديرية قلنسية ومنطقة الشرقية، هذه البنية التحتية سوف تساعد المحافظة".

كما شارك نادي دلما في دولة الإمارات العربية عدد من المباريات الودية مع أندية مثل "الوحدة والعين والجزيرة"، وعلى نفس الصعيد يجري الترتيب في إنشاء أكاديمية سقطرى كرة القدم بهذا نتقدم بالشكر الجزيل إلى سعادة خلفان المزروعي الذي يولي القطاع الرياضي وللشباب في مقدمة اهتمامه.

كم أقام اتحاد دوري التصفيات المؤهلة إلى ابطال المحافظات، تأهل نادى ردفان بطل المحافظة، الذي سوف يكون ممثل عن الأندية سقطرى الذي بلغ عددهم (٣٤) نادي رياضي في الجزيرة سقطرى.

*من نايف السيد