آخر تحديث :الجمعة-06 سبتمبر 2024-11:51ص

أخبار وتقارير


لضبط جناه أطلقوا الرصاص على محلاته...تاجر : أمن لودر لم ينفذ توجيهات مدير أمن المحافظة

الأحد - 21 يوليه 2024 - 12:34 م بتوقيت عدن

لضبط جناه أطلقوا الرصاص على محلاته...تاجر : أمن لودر لم ينفذ توجيهات مدير أمن المحافظة

لودر (عدن الغد) خاص



شكا المواطن صالح عبدالله هيثم أحد التجار المعروفين في مدينة لودر من عدم قيام مدير إدارة أمن مديرية لودر بواجبه في القبض على الجاني الذي أطلق النار على محلاته التجارية رغم تقدمه ببلاغ رسمي إلى أمن المديرية الذي لم يبد أي تفاعل مع بلاغه.

وافاد التاجر صالح عبدالله هيثم لـ (عدن الغد) بأن محلاته التجارية الأربعة الواقعة في منطقة العين قد تعرضت صباح الثلاثاء الماضي وعلى مرأى من الجميع لإطلاق نار من قبل مسلحين دون أن يحرك مدير أمن مديرية لودر ساكنا رغم تقدمه ببلاغ ضد الجاني...مشيرا إلى أن نفس الشخص قد قام سابقا مع اخرين بتحطيم محطة الوقود التابعة له والواقعة على الخط الرئيسي بين مدينتي لودر والعين.

*•* وأكد (هيثم) بأن مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي قد أصدر مشكورا توجيهاته إلى الاجهزة الامنية بمديرية لودر بضبط الجناة وايداعهم السجن لكن مدير أمن لودر ضرب بتوجيهات مدير أمن المحافظة عرض الحائط ولم يبد أي تفاعل مع شكوانا البته مما جعل الجاني ومن معه يتمادون في تكرار فعلتهم وإلحاق الضرر بممتلكاتنا والتي صدرت أوامر قضائية وبحكم صادر من محكمة زارة الابتدائية بإعادة املاكنا ومنع التعرض لها واستردادها وفقا للإجراءات القانونية.

وناشد المواطن التاجر صالح عبدالله هيثم العميد أبومشعل الكازمي مدير عام أمن محافظة أبين بضرورة ملاحقة ومتابعة الجناة الذين الحقوا الضرر بمحلاته التجارية وايداعهم السجن... مثمنا في ذات الوقت الجهود المبذولة من قبل العميد أبو مشعل الكازمي في تنفيذ الأحكام القضائية المتعلقة باسترداد املاكه بعد أربع سنوات من إغلاقها ظلما وبهتانا.