آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-10:14ص
المهجر اليمني

الفنان الكبير احمد فتحى يزور مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الانسانية بالقاهرة

السبت - 20 يوليه 2024 - 08:40 م بتوقيت عدن
الفنان الكبير احمد فتحى يزور مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الانسانية بالقاهرة
القاهرة (عدن الغد ) نضال فارع
قام الفنان الكبير احمد فتحى ظهر اليوم السبت بزيارة مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الانسانية بالقاهرة وكان في استقباله رجل الاعمال والخير الحاج عبدالواسع هائل سعيد انعم والاستاذ عمر بارزيق المدير العام للمؤسسة والاستاذة ذكرى النونو نائب رئيس مجلس الامناء ومديرة دار الحياة .

حيث طاف الفنان الكبير احمد فتحى في مبنى واقسام المؤسسة والتعرف عن قرب عن الاعمال ومراحل انشاء المؤسسة والخدمات التى تقدمها للمرضى القادمين من الوطن للعلاج وزار قسم الرقود للمرضى الرجال والنساء .

وبعد تقديم الزهور للضيف الكريم
رحب الحاج عبدالواسع هائل سعيد والقى كلمه ترحيبه اتناء الحفل والذي اقيم على شرف زيارة الضيف الكريم وقال :
في هذا اليوم المبارك تشرفنا بالهدية الكبري بزيارة المؤسسة الفنان الكبير احمد فتحى والذي تكرم وقبل لزيارة المرضى هنا نرحب به ترحيبا حارا وان شاء الله لن تكون الزيارة الوحيدة سوف تكون زيارات كثيرة مستقبلية مع ابنته الحبيبه الفنان بلقيس فنرحب به باسمكم جميعا ونتمنى له التوفيق والسداد .

من جانبه رحب مدير عام المؤسسة الاستاذ عمر بارزيق وقال :
لقد اضاءت بصوتك الشجى سماء الوطن اليمنى والعربي في مختلف المحافل الدولية وقد تعدى صوتك العذب ليصل الى القلوب جميعا
اليوم نرحب بلفنان الكبير في المؤسسة والتى نعتبرها زيارة لها من الجرعات الكثيرة جرعات الامل و جرعات من الاحساس ومن التفاول والمحبه ولا يسعنى في هذا اللقاء الى ان نقدم لك اجمل الترحيب وزيارتك لنا تمثل لنا شرف وافتخار كبير والذي يعطي لنا دافع في الاستمرار بتقديم الامل لاهلنا واقاربنا لمرضى السرطان .

بعد ذلك تحدث الفنان احمد فتحى وقال : انا سعيد جدا بتواجدى معكم اليوم واشكر المؤسسة والحاج عبدالواسع هائل سعيد والاستاذة ذكرى بالسماح لى بهذا اللقاء الطيب الجميل وزرت طبعا اليوم جميع اقسام المؤسسة واطلعت على جميع الفيديوهات الخاصة بنشاط المؤسسة المختلفة واتمنى للمرضى الشفاء العاجل وندعى لبلدنا ان تتعافى ونعود جميعا الى ارضنا واحبابنا .
نحن هنا في الزيارة طرحنا اكثر من مشروع اهمها بنتعاون انا وابنتى الفنانه بلقيس لعمل حفلات خيرية يصب ريعها لصالح المؤسسة ومرضى السرطان . هذا ونسال الله عزوجل لكم التوفيق والنجاح والشفاء العاجل للمرضى
ا