آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-02:27م
رياضة

اتحاد بلقيس يتوج بطلاً للدوري الرباعي التنشيطي بحي السلام

الجمعة - 19 يوليه 2024 - 06:28 ص بتوقيت عدن
اتحاد بلقيس يتوج بطلاً للدوري الرباعي التنشيطي بحي السلام
حضرموت((عدن الغد))خاص.
أسدل الستار عصر يوم الأربعاء بملاعب العمودي العشبية بالمكلا على منافسات الدوري الرباعي التنشيطي للبراعم من فرق حي السلام الذي نظم برعاية كريمة من الفنان محمد سعيد الناخبي.
ختام هذا الدوري كان له نكهة خاصة وكتبه جميل حيث جمع بين فريق اتحاد بلقيس ونظيره نصر بصعر ، وبعد مباراة مثيرة وممتعة قدمها البراعم من الفريقين نالت استحسان الحضور وأكدت الموهبة التي يتمتع بها براعم الحي وتأكيد على أن هذه البراعم والمواهب تحتاج للاهتمام ودعم حتى تبرز ونشاهدها نجوما كبيرة متلألئة.
اتحاد بلقيس حسم النهائي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوج بطلاً بجدارة للدوري الذي أقيم بنظام خروج المغلوب والذي شهد التنافس في مرحلته الأولى ، حيث تأهل النصر للنهائي عقب فوزه على التلال بهدفين لهدف ، وتأهل الاتحاد على حساب النجوم بثلاثة اهداف مقابل هدفين
وكانت المباراة النهائية بين فريقي اتحاد بلقيس والنصر من حافة بصعر وفاز بالكاس فريق اتحاد بلقيس بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف .
وعقب إطلاق صافرة نهاية المباراة توج الاتحاد بكاس الدوري بحضور الخبير الكروي الكابتن جواد يسلم
بأعقبة والكابتن صبري العسل واشرف الشرفي وسالم باقيس والشخصية الاجتماعية حسن فراره ،وتم تكريم هداف الدوري عبدالرحمن بن زياد من فريق اتحاد بلقيس واحسن لاعب في الدوري الموهوب انور محمد باحسين.
اللجنة المنظمة جهود ملموسة وعطاء طيب حيث تكون من خالد الشرفي و اشرف فرحان وفادي باخريبه.