آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-11:59ص
أخبار المحافظات

الوكيل عايض يطلع على مستوى سير العمل لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية المدينة محافظة مأرب

الخميس - 18 يوليه 2024 - 03:22 م بتوقيت عدن

الوكيل عايض يطلع على مستوى سير العمل لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية المدينة محافظة مأرب

خاص - عدن الغد

قام وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة محمد ناجي عايض بزيارة تفقدية إلى مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المدينة - مأرب للاطلاع على مستوى سير العمل.


وهدفت الزيارة التفقدية لمراقبة وتحسين أداء المكاتب في المديريات بناءاً على توجيهات وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، كان في استقباله القائم بأعمال مدير عام مديرية المدينة محمد الحرازي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ماجد شعلان.


وناقش اجتماع برئاسة الوكيل عايض العديد من القضايا التي تخص عمل المكتب وتطوير آلية العمل الصناعي والتجاري والإرتقاء بمستوى العمل والخدمات التي تقدم للمواطنين والتجار والمستثمرين مؤكدا على ضرورة استشعار حجم المسؤولية الموكلة إليهم والعمل بروح الفريق الواحد للإسهام في صنع الأسس المهمة لتجويد العمل.

كما ركز الإجتماع على أهمية التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل وتطوير الخطط المستقبلية، ومضاعفة الجهود لتلبية الاحتياجات المعيشية للمواطنين.


وثمن الوكيل عايض جهود طاقم مكتب الصناعة والسلطة المحلية بالمديرية، على الجهود التي يبذلونها، مؤكدا على ضرورة تكثيف تلك الجهود والحرص على تسهيل الإجراءات الكفيلة بتذليل أي صعوبات أو تحديات تواجه الاخوة المواطنين والتجار وأن الوزارة تولي إهتمام خاص بمكاتب المحافظات وعلى إستعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم الذي من شأنه الارتقاء بالعمل في كافة المجالات.


من جهته أشاد مدير عام مديرية المدينة الحرازي بالجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل متابعة عمل مكاتب الصناعة والتجارة وتلمس احتياجاتهم، مؤكدا دعمه الكامل لتطوير العمل والإرتقاء به، كما ثمن مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، ماجد شعلان، زيارة الوكيل وأثرها الإيجابي في رفع معنويات الموظفين واطلاعه عن كثب على آلية سير الأعمال والخدمات التي تقدم والجهود المبذولة في سبيل إنجاز المهام، متطلعين لدعم قيادة الوزارة للمكتب وتوفير الإحتياجات اللازمة ليتمكنوا من تسيير الأعمال.


رافقه في الزيارة القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الاستاذ ياسر الحاشدي.