آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص

شكاوى الناس


موظفو المركز الطبي بالبساتين الخاص باللاجئين يشكون تأخر صرف مرتباتهم وتخفيضها المستمر

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:29 م بتوقيت عدن

موظفو المركز الطبي بالبساتين الخاص باللاجئين يشكون تأخر صرف مرتباتهم وتخفيضها المستمر

عدن (عدن الغد) خاص

يعاني الموظفون في المركز الطبي البساتين الخاص باللاجئين من أزمة مستمرة تتعلق بتأخير الرواتب وتخفيضها بشكل مفاجئ، مما زاد من معاناتهم اليومية وأثر على قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية.

و تفاجأ الموظفون بعدم وجود أي نتائج ملموسة من جانب "الوصول الإنساني" على الرغم من تشكيل لجان لمساعدة المتضررين

وعبر الموظفون عن إحباطهم إزاء ما يسمونه بـ "التمييز والعنصرية" من قبل مدير الوصول الإنساني، الأستاذ جميل، حيث أُجريت تفرقة بين الموظفين في خرز ونظرائهم في العاصمة عدن، بالرغم من تطابق العقود والمهام الوظيفية.

ويعمل الموظفون في العاصمة عدن في ظل تحديات كبيرة منها الكثافة السكانية وانتشار الأمراض، وفي ظل هذه الظروف لم يحصدوا إلا وعوداً لم تتحقق ، بداية عام 2024، شهد هؤلاء الموظفون تخفيضاً حاداً في رواتبهم، حيث انخفضت من 420 دولار إلى 100 دولار، على الرغم من سنوات الخدمة الطويلة

وقالوا في سياق شكواهم : ان الأستاذ جميل مدير الوصول الانساني وعدهم بإعادة حقوقهم بأثر رجعي كما حدث مع زملائهم في خرز، ولكن حتى الآن لم يتحقق شيء من تلك الوعود.

وقالوا الموظفون انهم اصبحوا محاصرين بين التهديدات بتخفيض الرواتب بشكل أكبر أو فقدان وظائفهم تماماً، مما زاد من معاناتهم.

وفي هذا السياق، ناشد الموظفون المسؤولين، وخاصة المحافظ احمد حامد لملس و محمود الصبيحي، للتدخل العاجل من أجل إعادة حقوقهم وإنصافهم.
وعبر الموظفون عن أملهم في أن يجدوا دعماً من المجتمع المحلي والمسؤولين لحل أزمتهم الإنسانية وتحقيق العدالة لهم.