آخر تحديث :الجمعة-23 أغسطس 2024-11:59م

أخبار عدن


صحة البريقة تدشن الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال بجولتها الثانية

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 11:19 ص بتوقيت عدن

صحة البريقة تدشن الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال بجولتها الثانية

عدن((عدن الغد))خاص.

برعاية كريمة من مدير عام البريقة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، ومدير عام مكتب الصحة السكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي، دشنت في البريقة يوم " الاثنين " فعالية تنفيذ الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال بجولتها الثانية للعام 2024م.

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية البريقة الدكتور فهد عبدالقوي العلوي، ومشرفة التحصين في المديرية مهتاب البرك سالم، والفرق المشاركة في الحملة والبالغ عدد المشاركين فيها 169 عامل وعاملة بين فريق متحرك وثابت ومشرفين للفرق، أكد " العلوي " على ضرورة الإلتزام والعمل بتفاني لتنفيذ الحملة بحسب الخطة.

وأوضح " العلوي "، بإن الحملة ستنفذ خلال الفترة من 15 - 17 يوليو الجاري، وتجري فعالياتها من منزل إلى منزل للأطفال المستهدفين ما دون الخامسة من العمر الذي يبلغ عددهم ( 16581 ) في عموم مناطق مديرية البريقة.

وحث " مدير صحة البريقة "، جميع الفرق العاملة أن تتحلى بالمسؤولية والعمل الجاد للوصول لجميع الأطفال المستهدفين لإنجاح الحملة، داعياً الإخوة المواطنين للتعاون مع الفرق من أجل وقاية أطفالهم من هذا المرض الخبيث.

وعقب التدشين في المجمع الصحي بالبريقة، انطلقت الفرق في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى مواقع العمل بعد أن استكملت تحضير جميع متطلبات الحملة لجميع الفرق والمشرفين.

من*بشير الغلابي