آخر تحديث :الأربعاء-21 أغسطس 2024-04:42م

أخبار عدن


النائب المحرمي.. ونجاح مشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 10:01 م بتوقيت عدن

النائب المحرمي.. ونجاح مشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن

كتب/ جابر محمد:

رأى مشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة، النور بعد فترة من العمل المتواصل والدؤوب بمتابعة حثيثة وعن كثب من عضو مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن المحرّمي الذي لم يألوا جهدًا في تسهيل عمل الفرق الفنية وتسخير كل الإمكانات التي تُساعدها على إنجاز المشروع بالشكل المطلوب والأمثل.

عمل النائب المحرمي منذُ الوهلة الأولى على إرساء مداميك مشروع محطة الطاقة الشمسية رغُم الأوضاع والظروف المُحيطة، وكان حريصًا كل الحرص على إنجاز المشروع على أعلى مستوى من المواصفات العالمية ذات الجودة العالية، حتى دخل حيّز التنفيذ بكامل طاقته التوليدية المقدرة بـ120 ميجا وات.

يُضاف نجاح مشروع محطة الطاقة الشمسية الإماراتية بعدن إلى سجل نجاحات العديد من المشاريع الخدماتية والاستراتيجية التي تولى مسؤوليتها النائب المحرمي بكل إخلاص وتفانٍ وانعكست بشكلٍ إيجابي على المواطن في أرض الواقع.

سيشكل مشروع الطاقة الشمسية الذي كان ومازال يوليه النائب المحرمي جل اهتماماته، نقلة نوعية كبيرة في العاصمة عدن، وسيُساهم دون أدنى شك في التخفيف من معاناة المواطن مع انقطاعات التيار الكهربائي جراء العجز التوليدي في محطات الكهرباء.