آخر تحديث :الأربعاء-21 أغسطس 2024-10:43ص

أخبار المحافظات


لحج .. بدء حملة تطعيم الاطفال بطورالباحة

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 09:31 م بتوقيت عدن

لحج .. بدء حملة تطعيم الاطفال بطورالباحة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب



دشن مدير عام مديرية طورالباحة م /لحج، عفيف الجعفري اليوم الاثنين وبمعية مدير الصحة بالمديرية الدكتور أحمد هيكل وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية منصور الصماتي حملة التحصين ضد فيروس شلل الاطفال بالمديرية.

قال الجعفري تم صباح اليوم الاثنين تدشين الجولة الثانية للتحصين ضد فيروس شلل الاطفال لعام 2024 ومن منزل إلى منزل بالإضافة لمواقع ثابتة بالمرافق الصحية بالمديرية والتي تستهدف 10366طفلاً وطفلة دون سن الخامسة من العمر بواقع 10515منزلا.

واكد الجعفري ان المشاركين بالحملة سيمرون على كل قرى ومناطق المديرية لتطعيم الاطفال المستهدفين بالحملة.

ودعا الجعفري اولياء الامور بالدفع بأطفالهم لتناول جرعات اللقاح الآمنة صحياً والفعالة لوقايتهم من فيروس شلل الاطفال وغيرها من امراض الطفولة القاتلة.

من جانبه شدد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور أحمد هيكل على المشاركين بالحملة بالنزول إلى كل منزل والتعامل الايجابي مع اولياء الامور وحثهم على ضرورة إخضاع اطفالهم لتناول جرعات اللقاح حفاظاً عليهم من الإصابة بمرض الشلل وغيرها من الامراض التي عاوت بالانتشار في معظم مناطق البلاد.

حضر التدشين رئيس المجلس الانتقالي بمديرية طور الباحة منصور الصماتي ومدير الدائرة السياسية بالانتقالي محمد حميد الشعبي ومدير التحصين بمكتب الصحة بالمديرية مروان هيكل ومنسق التثقيف والإعلام محمد حسن فرتوت