آخر تحديث :الأربعاء-21 أغسطس 2024-09:28ص

أخبار المحافظات


قيادة انتقالي لودر تستقبل شحنة أدوية مقدمة من العميد المشوشي لمستشفى الشهيد محنف العام

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 09:28 م بتوقيت عدن

قيادة انتقالي لودر تستقبل شحنة أدوية مقدمة من العميد  المشوشي لمستشفى الشهيد محنف العام

لودر (عدن الغد) خاص



تسلمت ظهر اليوم الأثنين إدارة مستشفى الشهيد محنف العام بمدينة لودر كمية من الأدوية والسوائل الوريدية، مقدمة من العميد الركن نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد .

وكان في استقبال شحنة الأدوية القادمة من عدن لمستشفى لودر العام والتي تأتي بالتنسيق مع قيادة تنفيذية انتقالي أبين ممثلة بالإدارة الجماهيرية ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد وعضو انتقالي المحافظة القيادي أبو شلال القغعي ومديري الإداراتين المالية والسياسية بمجلس انتقالي لودر محمد قيس وعبدالله المسعودي.

وجرت عملية تسليم شحنة الأدوية لمستشفى لودر بحضور الدكتور جلال محمد عمر وعدد من ممرضي وموظفي المستشفى، ومدير الإدارة المالية بانتقالي أبين حيدرة السعدي ومدير الإدارة الجماهيرية بالمحافظة عمر الهارش ومندوب من اللواء الثالث دعم وإسناد.


وتأتي هذه الاستجابة من العميد المشوشي بعد مناشدات عاجلة أطلقها مكتب الصحة وإدارة مستشفى الشهيد محنف العام في المديرية مع انتشار حالات الإسهال المائية بشكل مخيف حيث فاقمت هذه الجائحة من معاناة الناس في المديرية ، وأصبح الوضع الصحي ينذر بكارثة إنسانية.

وتقدم الدكتور جلال محمد عمر نيابة إدارة مستشفى الشهيد محنف العام بلودر
وبخالص شكره وتقديره للعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد على على سرعة تفاعله مع المناشدات الصحية وإرساله المساعدات الطبية العاجلة لإنقاذ سكان المديرية من مرض الكوليرا التي تهدد حياتهم.. كما قدم شكره للجهود التي بذلت من قيادة انتقالي المحافظة والمديرية والتي تكللت بوصول هذه الشحنة من الأدوية والتي يحتاجها المستشفى.