آخر تحديث :الثلاثاء-20 أغسطس 2024-05:28م

أخبار المحافظات


مدير عام جحاف بالضالع يدشن الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 05:35 م بتوقيت عدن

مدير عام جحاف بالضالع يدشن الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية

الضالع(عدن الغد)غازي النقيب:

دشن صباح يوم الاثنين بمديرية جحاف محافظة الضالع الحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال الجولة الثانية والتي تنطلق في جميع مناطق وقرى المديرية بحضور مدير عام مديرية جحاف رئيس المجلس المحلي الأستاذ صالح عبيد ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية توفيق محمد سرور ومشرف التحصين بالمديرية محسن محمد لجبيلي ومنسق الإعلام الصحي الدكتور مأمون علي ناصر بالمديرية.
وتأتي هذه الحملة بدعم وتمويل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف وتنفيذ من البرنامج الوطني للتحصين وإشراف من وزارة الصحة العامة والسكان.
وخلال التدشين أعرب مدير عام المديرية عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من مكتب الصحة بالمحافظة والمديرية موضحا أهمية تنفيذ حملة التطعيم الوقائية مؤكدا على دعم السلطة المحلية وتقديمها كل التسهيلات اللازمة لانجاح هذه الحملة.
وبدوره أعرب مدير الصحة والسكان بالمديرية توفيق سرور عن شكره وتقديره للدعم والجهود الكبيرة والتواصل المستمر من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ممثلا في المدير العام الدكتور اياد صالح عبدالله وكذا السلطة المحلية بالمديرية.
موضحا أن حملة التحصين الاحترازية في جولتها الثانية ضد شلل الأطفال أتت مكملة للجولة الأولى نتيجة عودة ظهور فيروس شلل الأطفال مما استدعى تكرار الحملات الاحترازية.
مبينا أن الحملة سوف تصل جميع مناطق المديرية وسوف تتنقل خلالها الفرق الميدانية من منزل إلى منزل رغم وعورة الطرق حتى انا بعض القرى لا تصل اليها السيارات ودعاء سرور المواطنين إلى التعاون مع الفرق الطبية المشاركة في حملة التحصين وتسهيل عملهم موجها فرق الحملة إلى إتقان العمل وأهمية جودة التنفيذ في إعطاء جرعة اللقاح مع الإلتزام الأمثل بكل الإحترازات الطبية والوقائية والتفاني وبذل الجهود بما يحقق النتائج الجيدة والنجاح لهذه الحملة المهمة.