آخر تحديث :الثلاثاء-20 أغسطس 2024-01:10م

أخبار المحافظات


بحضور مدير إعلام المحافظة حلقة نقاشية عن تعزيز دور الإعلام في قضايا التنمية في احور.

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 04:38 م بتوقيت عدن

بحضور مدير إعلام المحافظة حلقة نقاشية عن تعزيز دور الإعلام في قضايا التنمية في احور.

أحور((عدن الغد))بكري العولقي

شهدت مديرية احور محافظة ابين انعقاد الحلقة النقاشية عن تعزيز دور الإعلام في قضايا التنمية بمديرية احور والتي نظمها مكتب الإعلام بمديرية احور ، وتهدف للتعريف بدور الإعلامين والصحفيين بدورهم تجاه قضايا التنمية في مديرية احور .

وخلال افتتاح الحلقة النقاشية القى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين كلمة اشاد فيها بكافة الجهود الإعلامية التي يبذلها الإعلاميين في مديرية احور .
مؤكدا" على الدور الذي يمكن ان يلعبه الإعلام في المجتمع من خلال التعريف بالقضايا والمشكلات التي يعاني منها ويكون عنصرا" مساندا" في البناء والتنمية ، ونبذ كل الظواهر التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

من جانبه تحدث مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي العولقي عن الدور المحوري للإعلام في مواكبة كل الانشطة والفعاليات ورفع الاحتياجات ومعانات المواطنين في المديرية وبكل مصداقية و شفافية.
مؤكدا" ان السلطة المحلية بالمديرية ستكون عونا" وسندا" لمكتب الإعلام في مديرية احور وتذليل كافة الصعاب التي تواجهه . معبرا" عن سعادته البالغة للزيارة الكريمة للدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين وحرصة على تفعيل نشاط مكاتب الإعلام على مستوى المحافظة .

فيما اشار مدير مكتب الإعلام بمديرية احور سعيد العمودي الى أهمية تكاتف الجهود من أجل تعزيز دور الإعلام في المديرية وتوفير فرص التأهيل والتدريب للكوادر الإعلامية وتنمية قدراتهم و مهاراتهم واكتسابهم المهارات والمعلومات المختلفة .
شاكرا" جهود مدير عام الإعلام في المحافظة ممثلة في الدكتور باعزب وجهود قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في العقيد احمد مهدي العولقي وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل مكتب الإعلام بمديرية احور .

وتخلل الحلقة النقاشية نقاش مستفيض من قبل المشاركين والذين اجمعوا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز دور الإعلام في المديرية ليكون شريكا" فاعلا" في البناء والتنمية .