آخر تحديث :الثلاثاء-20 أغسطس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


تدشين الحملة الوطنية للتحصين الوقائي ضد شلل الأطفال بمديرية ميفعة محافظة شبوة.

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 03:03 م بتوقيت عدن

تدشين الحملة الوطنية للتحصين الوقائي ضد شلل الأطفال بمديرية ميفعة محافظة شبوة.

شبوة(عدن الغد)خاص:

برعاية مدير عام مديرية ميفعة محافظة شبوة الشيخ محمد سعيد الخرس بافقير رئيس المجلس المحلي دشّن الأستاذ منصر سلطان رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي في المديرية والاستاذ عبدالخالق لمدح مدير مكتب الصحة والسكان مديرية ميفعة والأستاذ عادل قابس مدير مكتب المدير العام بالمديرية بإطلاق الحملة الوطنية الاحترازية لتطعيم الأطفال ضد مرض شلل الأطفال في الجولة الثانية لشهر يوليو 2024 التي تهدف إلى تطعيم الأطفال دون سن الخامسة ضد مرض شلل الأطفال في جميع مناطق مديرية ميفعة.

وأفاد الأستاذ منصر سلطان أن الحملة تتكون من أربعة عشر مشرفًا وثمانية فرق ثابتة وخمسة وأربعين فريق متحرك ستتنقل من منزل إلى منزل لتحصين أكثر من 11600 طفل ما دون سن الخامسة في كافة مناطق مديرية ميفعة على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وطالب بن سلطان أولياء الأمور والوجهاء بالتعاون مع الفرق لنجاح الحملة التي تخدم الصالح العام لحماية أطفالنا من الأمراض الفتاكة.

وأكد الأستاذ منصر بن سلطان أن ذلك يأتي في سياق رعاية واهتمام الدولة بالصحة العامة للمجتمع وحمايته من الأمراض المعدية من خلال تنشيط عمل الطب الوقائي وانتظامه في كافة المرافق الصحية وكذلك من خلال تنظيم الحملات الوطنية للتحصين الشامل ضد الأمراض الخطيرة.