آخر تحديث :السبت-17 أغسطس 2024-01:43ص

أخبار عدن


غدًا.. بدء بصرف معاش أسر الشهداء والمناضلين في المحافظات المحررة

الأحد - 14 يوليه 2024 - 09:51 م بتوقيت عدن

غدًا.. بدء بصرف معاش أسر الشهداء والمناضلين في المحافظات المحررة

(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية أحمد قاسم عبدالله بأن يوم غدًا الإثنين الموافق 16 يوليو سيشهد صرف معاش الربع الثاني من هذا العام لكل المشمولين بالقانون رقم (5) لعام 1993م،. في المحافظات المحررة، موضحاً بأن صرف معاش أسر الشهداء والمناضلين في محافظات عدن ولحج والمهره وتعز عبر فروع بنك الكريمي في تلك المحافظات وسيتم صرف معاش أسر الشهداء ومناضلي الثورة في كل من محافظات الضالع وأبين وشبوة عبر مكاتب البريد في تلك المحافظات، بينما سيتم صرف معاش المشمولين بالرعاية في محافظة حضرموت عبر بنك بن دول .
وطالب الأخ أحمد قاسم عبدالله أسر الشهداء والمناضلين بضرورة إحضار كروت المعاشات والبطاقات الشخصية حتى يتمكنون من استلام معاشاتهم بكل يسر كما جرت العادة.
وفي ختام حديثه كرر مناشدته لفخامة الأخ الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة ولرفاقه أعضاء المجلس وبالذات لنائبه اللواء ركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ولدولة الأخ الدكتور أحمد عوض بن مبارك رئيس مجلس الوزراء الالتفاته لتلك الشريحة من خلال تقديم الرعاية المادية والمعنوية التي نص عليها القانون سالف الذكر.