آخر تحديث :السبت-10 أغسطس 2024-06:13م

أخبار المحافظات


تنفيذية انتقالي الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024

السبت - 13 يوليه 2024 - 06:26 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين صباح اليوم السبت 13 يوليو اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ رشاد الزهيري رئيس الهئية التنفيذية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع استعرضت الهيئة محضر الاجتماع السابق و تم الإقرار عليه، كما ناقش الاجتماع عملية الاعداد والتحضير لانعقاد الدورة الثانية للقيادة المحلية والذي سوف تعقد خلال الأسبوع القادم، إلى جانب مناقشة تقارير الإنجازات الشهرية، وعملية سير الهيكلة.

وخلال الاجتماع استمعت الهيئة إلى إيضاحات من قبل رئيس المجلس والذي بدوره افتتح الاجتماع بكلمة مختصرة حول الأوضاع السياسية والعسكرية، وتطرق حول اخر المستجدات الميدانية في مختلف المجالات وعلى راسها المؤامرة التي تستهدف المجلس الانتقالي و تسييس الأوضاع الأخيرة وإصدار البيانات التي تطرح حول التضامن مع الشيخ القبلي علي عشال الجعدني، وقال هي قضية عادلة ولكن فيه قوى تريد أن تستغل هذه القضية سياسيا من أجل إشعال الفتنة بين ابناء الجنوب ويوجد مساعد لهذه الزوبعة والهدف منها واضح، والمؤامرات كثيرة، إلا أن المجلس الإنتقالي يعول على الشخصيات المناضلة التي تعرف حجم التأمر.

بعد ذلك استمعت الهيئة إلى تقرير الإدارة التنظيمية للنصف السنوي الأول ، وكذا تقرير الإنجازات والأنشطة التي تم تنفيذها ضمن الخطة والأنشطة التي هي خارج الخطة .

ثم تم مناقشة تقارير الإنجازات الشهرية للادارات على رأسها تقرير الإدارة الإعلامية حول التغطيات الإعلامية لنشاط المجلس خلال النصف السنوي الأول. والذي تم الاشاد من قبل رئيس المجلس بعمل الإدارات ورفع التقارير متمنيا مواصلة العمل على هذه الوتيرة.


*من وضاح هرهره