آخر تحديث :الجمعة-09 أغسطس 2024-11:20م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة شبوة ومدير عام المديرية يتفقدان المراكز الصيفية في العاصمة عتق

السبت - 13 يوليه 2024 - 03:33 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة شبوة ومدير عام المديرية يتفقدان المراكز الصيفية في العاصمة عتق

شبوة(عدن الغد)محضار المعلم

اطلع وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام مديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح الخليفي على سير عمل المراكز الصيفية الشبابية بمساجد العاصمة عتق في إطار الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تقيمها إدارة الأوقاف بالمديرية.

وخلال الزيارة رحب مدير الأوقاف بمديرية عتق الشيخ عبدالعزيز صائل بالوكيل والمدير العام ومرافقيهم وطاف بهم على عدد من مراكز مدينة عتق.

استمع الوكيل والمدير العام من مدير الأوقاف إلى شرح واف عن سير الحلقات القرآنية وعلومها والدروس التوعوية التي تهدف إلى صقل قدرات منتسبي المراكز وصقل مواهبهم وتنميتها، وتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية.

ونقل الوكيل الدكتور عبد القوي في كلماته أمام المشاركين في المراكز الصيفية تحيات المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير مشيدا بجهود القائمين على المراكز والتفاعل الكبير الذي لمسه خلال زيارته والتي تعكس مستوى الاستفادة الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية.

وأكد مدير عام المديرية الخليفي اهتمام السلطة المحلية بالشباب، وإيلائهم الأولية في الاهتمام بما يمكنهم من تنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذاتية وحفظ كتاب الله واكتساب المعلومات القيمة خلال فترة ومدة المراكز الصيفية.

ودعا مدير عام عتق المشاركين إلى الاستفادة القصوى من كل برامج وأنشطة المراكز الصيفية مؤكدا أن هذه المراكز تمثل فرصة ثمينة لصقل قدرات الشباب واكتشاف مواهبهم، وجعلهم أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومحيطهم.

ومن جانبه شكر مدير الأوقاف بمديرية عتق الشيخ عبد العزيز صائل الوكيل لمروق والمدير العام الخليفي على زيارتهم التي اعتبرها تشجيع وحافز إضافي لأبنائنا المشاركين في المركز الصيفي.