آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-02:16م

أخبار عدن


استمرار الاحتجاجات في التواهي للمطالبة برحيل المأمور

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 12:22 م بتوقيت عدن

استمرار الاحتجاجات في التواهي للمطالبة برحيل المأمور

عدن ((عدن الغد)) خاص:



تجددت اليوم الاحتجاجات في مديرية التواهي بمحافظة عدن، حيث خرج المواطنون مجددًا للمطالبة برحيل مدير المديرية. ورفع المحتجون لافتات تدعو القيادة المحلية لعزله بسبب الفساد المستشري وتردي الخدمات الأساسية في المنطقة.

تجمع المحتجون أمام مبنى المديرية، معبرين عن استيائهم من الوضع الحالي ومطالبين بإجراءات فورية لتحسين الأوضاع المعيشية. وأشاروا إلى تفاقم مشاكل انقطاع المياه وتدهور خدمات النظافة والصرف الصحي، مما جعل الحياة اليومية أكثر صعوبة وخطورة.

في محاولة لتحسين صورته، استعان مدير المديرية ببعض المأجورين للتجمهر من أجل دعمه، لكن المواطنين أوقفوهم قبل وصولهم وشرحوا لهم حالة الغليان التي تعم الشارع المحلي بسبب سوء الإدارة والفساد. وأوضحوا لهم أن مطالبهم تهدف إلى تحسين الحياة في المديرية وليس مجرد تغيير الأشخاص.

وأكد المحتجون أن الفساد الإداري وسوء إدارة الموارد المحلية وتدهور الخدمات قد مست حياة الناس بشكل مباشر، مشددين على أن التغيير أصبح ضرورة ملحة. وطالبوا بتعيين مدير جديد يكون قادرًا على مكافحة الفساد وتحسين مستوى الخدمات الأساسية، مشددين على أهمية وضع خطط تنموية فعالة لضمان توفير المياه وخدمات النظافة والصرف الصحي بشكل منتظم ومستدام.

كما دعوا السلطات المحلية والحكومة إلى الاستجابة السريعة لمطالبهم المشروعة واتخاذ خطوات جادة لمحاسبة المسؤولين عن الفساد وسوء الإدارة، لضمان حياة كريمة لجميع سكان المديرية.