آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-05:25م
أخبار المحافظات

أمين عام محلي أبين يناقش مع فريق من الصندوق الاجتماعي للتنمية تنفيذ عدد من الدورات التدريبية في مديريتي احور ولودر

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 06:57 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين يناقش مع فريق من الصندوق الاجتماعي للتنمية تنفيذ عدد من الدورات التدريبية في مديريتي احور ولودر

أبين(عدن الغد)سبأ

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد بفريق من الصندوق. الاجتماعي للتنمية ممثله بضابط مشروع التلمذة المهنيه عفاف وضابط برنامج الاتحاد الاوربي المرحلة 3
طارق درهم ، ومنسق مشروع التلمذة المهنية سالم الحكمي ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة ابين الاستاذ مهدي الجحيني ومدير عام مكتب التخطيط الاستاذ وضاح احمد حماص .

وعبر الأمين العام على الدور التنموي للصندوق الاجتماعية في مجالات عدة وخصوصا برامج التدريب والتاهيل للشباب في المحافظة لافتا ان السلطة المحلية بابين ستكون عونا وسندا لمختلف برامج الصندوق.

ويأتي مشروع التلمذة المهنية استمراراً للدعم المقدم من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وسيقوم الصندوق الإجتماعي للتنمية بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية للعدد من الشباب في كل من مديريتي لودر واحور في عدد من المهن الحرفية منها :
اتفاقية تدريب (مشروع التلمذة المهنية) بين مكتب التعليم الفني والمهني أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بالشراكة مع منظمة العمل الدولية للتدريب المهني في مديريتي لودر واحور عدد المستهدفين في المديريتين (150 متدرب ومتدربة) بنسبة 40% من النساء.

حضر اللقاء مدير عام اراضي وعقارات الدولة عقيل احمد عقيل. وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد عمر الفضلي.