آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار المحافظات

نائب الرقابة والتفتيش في تربية شبوة يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة بميفعة

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 05:59 م بتوقيت عدن

نائب الرقابة والتفتيش في تربية شبوة يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة بميفعة

شبوة(عدن الغد)محضار المعلم

تفقد صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ أحمد عمر عليوة نائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة المركز الاختباري بعاصمة المديرية جول الريدة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج المعد من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بإشراف الأستاذ سالم محمد حنش مدير تربية المحافظة وذلك للاطمئنان على المراكز الاختبارية في المديرية وسير الاختبارات فيها.

ورحب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ علي عوض لمدح بالأستاذ أحمد عمر عليوة، شاكراً زيارته التي نعتبرها تحفيزاً واهتماماً من قبل مكتب المحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية، حث الأستاذ أحمد عمر عليوة، نائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جميع الطلاب على بذل الجهود والمذاكرة جيداً والتركيز على أسئلة الاختبار قبل تسجيل الإجابة من أجل الحصول على أعلى الدرجات ونيل الشهادة الثانوية بتقدير يؤهلهم لمواصلة الدراسة العليا.

ومن جانبه، شرح رئيس المركز الاختباري الأستاذ ماجد علي بن رشيد للأستاذ عليوة تفاصيل وشرح مفصل عن دور المركز في تذليل الصعوبات التي تواجه المتقدمين لشهادة الثانوية العامة.

وفي ختام الزيارة، قدم عليوة الشكر والتقدير لمدير التربية بالمديرية ورئيس المركز والملاحظين على ما يبذلونه من جهود من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب أثناء سير الاختبارات وكذا التنظيم والإعداد الجيد للإختبارات.

شارك في الزيارة الأستاذ محمد بن مسعود نائب مدير التربية بالمديرية والأستاذ علي يسلم بارويس رئيس قسم الامتحانات بتربية المديرية.