آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار وتقارير

مدير الجوازات بتعز: لاصحة لما تدوال مؤخرًا عن ترديد شعارات حوثيو بالمبنى

الأحد - 07 يوليه 2024 - 11:27 م بتوقيت عدن
مدير الجوازات بتعز: لاصحة لما تدوال مؤخرًا عن ترديد شعارات حوثيو بالمبنى
تعز (عدن الغد) مختار الصبري .
اكد مدير عام مصلحة الجوازات بتعز العقيد / صادق الدباني عن عدم صحة ماتداول مؤخرًا بتأدية مجموعة من الاشخاص لترديد شعار "الصرخة الحوثية"بمبنى الجوازات ، مؤكدًا نفيه لذلك جملةً وتفصيلاً .

واوضح العقيد الدباني في تصريح لـ" موقع عدن الغد " ان هناك حملات مغرضة لنيل من سمعة المصلحة وتشويهها بسبب آلية العمل المؤسسية التي تقوم بها وفق اللائحة التنظمية وبحسب النظام والقانون.

واهاب العقيد الدباني بأخذ الحيطة والحذر ، وعدم تداول أي شائعات من شأنة النيل من المصلحة خصوصاً وتعز بصفة عامة.

وقال العقيد الدباني " انه لاوجود لأي صلة لهذه الاخبار وان تعز عصية على تلك المؤامرات الدنئية والرخصية وان تعز وابناءه هم حائط السد المنيع في وقفها وصدها بصمودهم وحدة الصف بينهم .

داعيًا وسائل الاعلام وقنوات التواصل الاجتماعية لتحري الدقةونقل الاخبار الصحيحة من مصدرها الرسمية ، وعدم اثارة الاخبار التي من شأنها الاساءاة لافضل مؤسسة بعملها الالكتروني واداءه المؤسسي وجانبها الفني في استخراج الجوازات دون عناء يذكر .

وأكد أن العمل بالمصلحة يسير بوتيرة عالية وعلى قدم وساق وبوتيرة عالية ووفق النظام والقانون ، ودون وساطة اوتمييز بين شخص وآخر .

ولفت العقيد الدباني ان المصلحة يشهد لها في عملها ، وتصدرها المرتبة الاولى بين المناطق المحررة ، وانها لاتألوا جهدًا في الاسراع بإستخراج الجوازات رغم الصعوبات الحاصلة نتيجة الازدحام الحاصل مع فتح منفذ ( جولة القصر - الكمب - حوض الاشرف ) .

واختتم العقيد الدباني ان نعيق الغربان الشائكة واخبارها المغلوطة لنيل منا ، لن تثنينا عن عملنا ، بل تزيدنا اصرار وتحدي ومثابرة على المواجهة ومواصلة السير بالنهج المؤسسي للمصلحة وخدمة الموطن .