آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-03:40م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية ردفان يدشن امتحانات إتمام الشهادة الثانوية

الأحد - 30 يونيو 2024 - 05:10 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية ردفان يدشن امتحانات إتمام الشهادة الثانوية

لحج((عدن الغد))خاص.

دشن مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي، اليوم الاحد، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري والأستاذ محمد نصر لبتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وبحضور مدير الأمن العقيد عبد الحكيم محمود صايل، وعدد من رؤساء الأقسام في مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م، التي تجرى في خمسة مراكز هي: ثانوية الشهيد لبوزة، وثانوية الصمود للبنات في مدينة الحبيلين، والشهيد حسين أحمد منصر في منطقة الجبلة، والثورة في منطقة بجير، والشهيد محمد مقبل أسعد في منطقة " وحدة " .

وخلال زيارتهم لمدرستي الشهيد لبوزة والصمود الثانويتين للبنات في مدينة الحبيلين، تمنى المدير العام للطلبة والطالبات النجاح في امتحاناتهم، مشيراً إلى ضرورة الانضباط أثناء أداء الامتحانات والاستماع. للتعليمات الصادرة لهم من لجان المراقبة.

مشيراً إلى أن نجاح الامتحانات يعني خطوات متقدمة نحو المستقبل بالنسبة لهم وتحقيق الطموح العلمي في مجالات الحياة، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم في المديرية
سوف يقومون بمتابعة سير الامتحانات والتدخل لحل أي مشاكل طارئة. كما أعرب عن شكره للقوات الأمنية على مساهمتها الفعالة في تأمين المراكز الامتحانية.

ويبلغ إجمالي المتقدمين للامتحانات في المديرية 512 طالبا وطالبة، منهم 307 ذكور و205 إناث.