آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-01:08م

أخبار المحافظات


مدير عام قعطبة يدشن اختبارات شهادة الثانوية العامة بالمديرية للعام 2024/2023

الأحد - 30 يونيو 2024 - 03:32 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يدشن اختبارات شهادة الثانوية العامة بالمديرية للعام 2024/2023

الضالع (عدن الغد) علي عميران

دُشن صباح اليوم الأحد30 يونيو الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري مدير عام قعطبة ،ومعه الاستاذ توفيق مسعد المريسي نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والاستاذ عبدالباسط المرح مدير ادارة التربية بالمديرية والدكتور خلدون خالدعلي مشرف الوازرة سير اختبارات شهادة الثانوية العامة في عدد من مدارس المديرية في مدرسة نسيبة للبنات ومدرسة الشهيد حزام ومدرسة 26 سبتمبر بسليم للعام الدراسي2024/2023م

وخلال التدشين تم فتح مضاريف الاسئلة امام الجميع وزيارة قاعات الاختبارات وتوزيع الاسئلة على الطلاب والطالبات .


واستمع مدير عام قعطبة إلى شرح متكامل من مدير إدارة التربية ،والتعليم، ومشرفي المراكز الاختبارية على الاستعدادات التي أجريت لإنجاح اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة.

وثمن المدير العام جهود مدير التربية ،ولجنة الاختبارات والعاملين، معهم على جهودهم المبذولة للتنظيم الجيد لهذه الاختبارات والاجواء الايجابية والهدوء الذي شاهده .

مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تواجههم من أجل انجاحها وتجويد مخرجات العملية التعليمية لضمان بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

داعياً الجميع الى تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب والطالبات لاداء اختباراتهم بكل سهولة ويسرمتمنياً للجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.


من جانبه أوضح مدير التربية بالمديرية أن عدد الطلاب، والطالبات المتقدمين لنيل شهادة الثانوية بقسمها العلمي بالمديرية 1654 طالب وطالبه، وعدد المراكز 17 مركز.


داعياً مدراء المراكز الاختبارية، والمراقبين إلى الإلتزام والتقيد بالتوجيهات، والاجراءات المحددة لإنجاح العملية الاختبارية، وتفادي أية اختلالات قد تعكر صفو هذه العملية التعليمية الهامة.

وثمن مدير التربية جهود المديرالعام ومتابعته واهتمامه لسير العملية التعليمية بالمديرية .


رافقهم مدير مكتب المديرالعام وعدد من مدراء الادارت وعدد من مسؤولي التربية بالمديرية.


مكتب اعلام م قعطبة