آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:56م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية ومدير مكتب التربية والتعليم يدشنان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023م

الأحد - 30 يونيو 2024 - 03:21 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية ومدير مكتب التربية والتعليم يدشنان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023م

مودية(عدن الغد)خاص:

دشنا مدير عام مديرية مودية الأستاذ سمير الحييد ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بثانويات مديرية مودية محافظة ابين للعام الدراسي 2024/2023م .

وخلال التدشين أطلع مدير عام المديرية ومعه مدير مكتب التربية والتعليم، وكذلك رئيس قسم الامتحانات الأستاذ نبيل عمير ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ كمال الجعدني على سير الامتحانات في ثانوية جواس (بنين) وثانوية مودية (بنات) وثانوية أبي حاتم (بنين) و (بنات) وثانوية الفريض (بنين).

وأشاد مدير عام المديرية بالمعنويات العالية لدى الطلاب والطالبات وحرصهم وإصرارهم على تأدية الامتحانات، وحثهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة والتمعن جيداً في اجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون اليه، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

كما أشاد بجهود مدير مكتب التربية بالمديرية والكوادر التربوية في الميدان الذين كان لهم الدور الابرز في استمرار العملية التعليمية وصولا إلى الامتحانات.

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية الأستاذ سعيد محمد بجهود رؤساء المراكز الامتحانية بما لمسه من انضباط في سير العملية الامتحانية، مشيرا إلى اهمية تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح الامتحانات التي تعد أداة قياس مستوى الطلاب وتحصيلهم العلمي.

وحث اللجان الاشرافية على توفير الاجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات ومنع الممارسات التي تؤثر سلبا على نفسية الطلاب، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

يشار إلى أن عدد المتقدمين لإمتحانات الشهادة العامة بقسميها العلمي والأدبي في مديرية مودية لهذا العام بلغ (278) طالب وطالبة موزعين على (7) مراكز .
القسم العلمي ذكور (116)
القسم العلمي اناث (77)
القسم الأدبي ذكور (59)
القسم الأدبي اناث (26) .

وكان في استقبال مدير عام المديرية والوفد المرافق له مشرف المركز الامتحاني في ثانوية جواس (بنين) الأستاذ الخضر الحداد، والأستاذ خالد الميسري مشرف المركز في ثانوية موية (بنات)، والأستاذ منير سالم عوض مشرف المركز في ثانوية أبي حاتم (بينين) والأستاذ حسين علي الحداد مشرف المركز في ثانوية الفريض (بنين) .

رافقهم في التدشين الأستاذ محمد القمادي رئيس قسم الأحصاء، والأستاذ يونس الحامد رئيس قسم التعليم العام والأستاذ عبدالله محمد.


#الإعلام_التربوي_مودية