آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-09:58ص

أخبار عدن


نداء عاجل لاستكمال مشروع مدرسة حي السلام بخور مكسر

الأحد - 30 يونيو 2024 - 11:02 ص بتوقيت عدن

نداء عاجل لاستكمال مشروع مدرسة حي السلام بخور مكسر

كتب/ محمد المنصوري

لقد مرت أكثر من تسع سنوات منذ أن توقف مشروع بناء مدرسة حي السلام، وهذا التأخير الطويل يثير الدهشة والاستياء لدى أهالي وأطفال حي السلام ومعظم الأحياء المجاورة مازالوا اطفالنا محرومين من حقهم في استكمال بناء مدرستهم وهذا غير مقبول ولن يرضاه أحد.
نحن كأهالي وأبناء خور مكسر نسأل بكل وضوح وصراحة ما هي الأسباب الحقيقية وراء هذا التأخير؟ لماذا لم تُتخذ خطوات جادة وسريعة لاستكمال هذا المشروع الهام؟
نطالب باتخاذ قرار عاجل وفوري لاستكمال مشروع بناء مدرسة حي السلام لم يعد هناك مجال للمماطلة أو التأجيل كل يوم يمر دون إكمال هذا المشروع هو يوم تضيع فيه فرص تعليم جيل كامل كفى تأجيلاً وكفى تجاهلا.
إننا ندعوكم لتحمل مسؤولياتكم والقيام بالواجب تجاه أبناء هذا الحي والأحياء المجاورة الدعم والمساهمة في استكمال بناء مدرسة حي السلام يجب أن يكون في مقدمة أولوياتكم.
هذا نداء من قلوب الأمهات والآباء نداء من ضمير المجتمع نداء من أطفال أبناء خورمكسر الذين ينتظرون بفارغ الصبر تحقيق حلمهم في الحصول على تعليم يليق بهم.
حان وقت التحرك لن نقبل بأقل من إكمال هذا المشروع.. ولابد أن نشير أن هناك بعض الجهود المبذولة من قبل بعض الجهات الرسمية نتمنى ان ترى النور لترتسم البسمة على وجوه اطفالنا في حي السلام والأحياء المجاورة ونحن مترقبين ان تثمر هذه الجهود لانجاز هذا الصرح التعليمي.
فمعًا يمكننا تحقيق هذا الهدف النبيل..
عن أهالي وأبناء خور مكسر.