آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-09:25م

أخبار المحافظات


مدير تربية لحج يلتقي فريق الاشراف الوزاري ويوجه رسالة لأبناءه الطلاب

السبت - 29 يونيو 2024 - 05:41 م بتوقيت عدن

مدير تربية لحج يلتقي فريق الاشراف الوزاري ويوجه رسالة لأبناءه الطلاب

لحج(عدن الغد)فهد العكمة

التقى الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ، صباح اليوم، وبحضور اعضاء اللجنة فريق الاشراف الوزاري ، برئاسة الاستاذة أنصاف أحمد علي الفقية والاستاذة رزيقة يسلم حرسي خميس ، للتنسيق المسبق لعملية تدشين الاختبارات الوزارية لطلاب الثانوية العامة التي ستنطلق يوم غد الأحد.

كما ناقش اللقاء تنسيق الجهود المشتركة بين الوزارة والمكتب وتحديد خطط التدشين وخط سير اعضاء اللجنة الفرعية بالتنسيق مع الفريق الوزاري بالإضافة إلى الجهات المعنية التي تم تحديدها في الاجتماع السابق على مستوى صعيد المحافظة والمديريات، على اعتبار ان العملية الاختبارية إنجاز وطني يتعين على الجميع انجاحه من أجل مستقبل ابنائهم.

من جهة أخرى وجه الاستاذ فهمي بجاش هواش ثابت مدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة كلمة توجيهية الى ابناءه الطلاب والطالبات وهم على بعد ساعات قليلة من أداء اختباراتهم الوزارية.

جاء فيها..
بسم الله الرحمن الرحيم

ابنائي وبناتي الطلاب والطالبات..
وانتم مقبلون غدا على اداء اختباراتكم الوزارية لإنهاء مرحلة دراسية طويلة من اعماركم مدتها 18 عاما، نؤكد لكم ان مكتب التربية والتعليم بكل كوادره وموظفيه واعضاء اللجنة الفرعية ومديري ادارات التربية والتعليم في المديريات ورؤساء المراكز الاختبارية يعملون بمسؤولية وبهمة عالية في سبيل ان تؤدوا اختباراتكم بكل اريحية، وسخرت كل الامكانيات المتاحة لاجلكم.

ابنائي الطلاب والطالبات... ثقوا تماما بقدراتكم العلمية واحرصوا أشد الحرص على المثابرة والمراجعة والتركيز أثناء الإجابة على الاسئلة، وابذلوا قصارى جهودكم الذاتية على أن تحصدوا نسب عالية من الدرجات ، وابتعدوا تماما عن العوامل السلبية التي تؤدي إلى التشوية والتاثير على مستقبلكم العلمي.

نسأل من الله تعالى ان يوفقكم جميعا.

كما خاطب "المدير" أعضاء اللجنة الفرعية واللجان المساعدة و رؤساء المراكز الاختبارية و الملاحظين، على اداء المهام بشكل ممتاز..وفقا للاجراءات المعتمدة، مشددا في الوقت نفسه الوقوف بحزم أمام الظواهر السلبية التي تؤدي إلى تعكير وتشوية نجاح الاختبارات .