آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:48م

أخبار عدن


مدير مكتب التربية بمحافظة عدن يوجه رسالة لطلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة

السبت - 29 يونيو 2024 - 02:03 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية بمحافظة عدن يوجه رسالة لطلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة

((عدن الغد))خاص:

من الإعلام التربوي
خاطبت الدكتورة نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، طلاب وطالبات الثانوية العامة ، الذي يدخلون صباح غد الاحد ، مشوار الاختبارات النهائية ، في مراكز الثمان المديريات. ، برسالة خاصة ، ذهبت من خلالها لتكون محطة لروح المسؤولية التي نتقمص لها الدور في العملية التربوية والتعليمية في عدن
وكتبت "نوال جواد" في كل عام لنا محطة ، وعلى خارطة الأيام ، نجد أنفسنا برفقة طموحاتكم " طلابنا وطالباتنا" في مهمة خاصة ،تنهون بها 12 عاما من التحصيل العلمي في رحاب مدارسكم ، حيث مرت بكم السنوات ، بكثير من التفاصيل التي أسهمت في حوار الشخصية ومحتواها ، الذي يضعكم اليوم ، على مفترق مع بين الأمنيات والطموح والمستقبل.
" ابنائي وبناتي" اليوم أنتم تخوضون معترك ، محمل بمعطيات القيمة أن تكون قادر على الذهاب بما لديك ، لتصنع في روحك المرافقة ، جمال اللحظة ، بالجهد وقيمة الوقت وكيف تكون قادر على أن تقدم هوية حرص ومثابرة ، تجد فيها كثير من حوار النفس ، حينما تصنع ما تريد ، لتكون على ممر إنجاز محطة أخرى في مشوار العمر .. نشعر أنكم تعانون مع تفاصيل " الحياة" التي تعرقل كثير من الطموح ،بما تحمله اليوم .. ومع ذلك ثقوا بأن شيء أفضل على الطريق ، تمسكوا بأمنياتكم وكونوا على ثقة ، بأننا خلفكم نحن وكل منظومة العطاء التعليمي والتربوي في محافظة عدن .. نحمل على كاهلنا مسؤولية ضمير ، نتحدى فيها كثير من العراقيل والصعوبات ، لكنها لن تثنينا لنكون العنصر المرافق لكم ، لتكونوا في بيئة حاضنة للمهمات التي أنتم محتواها الحقيقي.
نثق بأنكم على قدر المسؤولية ..نثق أنكم قادرين على السير بممرات الاختبارات بالصورة التي تلبي فينا وفيكم الطموح ، سنكون على نفس الخطى ، لنذهب بأمنيات هي حق لكم وفيها أيضا لنا نصيب ، أنتم مهمتنا في هذا الاتجاه ، سنقف خلفكم بمساحة كلها حرص وتفاني ، نشعر لكل شيء حولكم ، لهذا كونوا بإذن الله للموعد جاهزين لتخوضوا هذه المحطة المهمة في حياتكم .. وبإذن الله النجاح حليفكم.