آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:20م

أخبار المحافظات


الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يلتقي وفد مؤسسة نور الإبداع ، واللقاء يناقش الخطط والمشاريع التي تنفذها المؤسسة

الجمعة - 28 يونيو 2024 - 04:37 م بتوقيت عدن

الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يلتقي وفد مؤسسة نور الإبداع ، واللقاء يناقش الخطط والمشاريع التي تنفذها المؤسسة

ابين (عدن الغد) خاص

في إطار تعزيز التعاون والشراكة بين السلطة المحلية والمنظمات غير الحكومية، استقبل السيد مهدي الحامد، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وفدًا من مؤسسة نور الإبداع للتنمية والأعمال الخيرية. حضر اللقاء كل من مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ يحيى اليزيدي، والمهندس محسن دوفان، مدير الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة.

ناقش السيد مهدي الحامد مع رئيس مؤسسة نور الإبداع، الأستاذ أسامه سميح، الخطط والمشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها المؤسسة.

وأشاد الحامد بدور مؤسسة نور الإبداع في تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية التي تستهدف خدمة المجتمع، مؤكدًا أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم الدعم اللازم للمؤسسة وستكون شريكًا أساسيًا في نجاح مشاريعها.

وقال الحامد: "نحن في السلطة المحلية نقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة نور الإبداع ونسعى جاهدين لدعمها في كل ما تقوم به من مشاريع تنموية وإنسانية تخدم أبناء المحافظة". كما وجه الحامد المؤسسة للتدخل في المديريات الوسطى، ومديرية أحور، ومديريات يافع، للمساهمة في تحسين الوضع المعيشي والخدمي فيها، نظرًا للاحتياجات الشديدة التي تعاني منها تلك المناطق.

من جانبه، استعرض الأستاذ أسامه سميح رئيس مؤسسة نور الإبداع، مجموعة من المشاريع الإنسانية والخدمية التي تسعى المؤسسة لتنفيذها في المستقبل القريب. وأكد سميح أن التعاون مع السلطة المحلية يعد خطوة مهمة لضمان تحقيق أهداف المؤسسة وتقديم الخدمات الضرورية للمجتمعات المحلية.

يأتي هذا اللقاء في وقت تتزايد فيه الحاجة إلى تضافر الجهود بين الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لتعزيز التنمية المستدامة وتوفير الخدمات الأساسية في المناطق الأكثر احتياجًا. وتظل الشراكات الفعالة بين القطاعين الحكومي والخيري أساسًا لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في المحافظة.