آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:15م

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن الزامكي يتفقد سير العمل في مكتب الصحة ويزور مبنى السلطه المحلية بخور مكسر

الأربعاء - 26 يونيو 2024 - 01:35 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن الزامكي يتفقد سير العمل في مكتب الصحة ويزور مبنى السلطه المحلية بخور مكسر

عدن ((عدن الغد)) خاص/


في إطار الزيارات التفقدية للمرافق الخدمية التابعة للسلطة المحلية في العاصمة عدن، قام وكيل المحافظة المهندس غسان الزامكي بجولة ميدانية إلى مكتب الصحة في العاصمة عدن، حيث التقى بنائب مدير عام مكتب الصحة، الدكتور طارق الشعيبي، وعدد من رؤساء الدوائر والأقسام في المكتب.

خلال اللقاء، اطلع الوكيل على نشاط مكتب مكتب الصحة ، ومستوى الخدمات التي تم تقديمها خلال الفترة الماضية. كما استمع إلى شرح مفصل عن النشاطات التي قام بها المكتب لمواجهة وباء الكوليرا، حيث أوضح نائب مدير مكتب الصحة أن الوباء في حالة انحسار كبيرة وأن الحالات قلت بشكل كبير.

كما استمع الوكيل الزامكي إلى تقارير من بعض الأقسام، منها قسم تراخيص الصيدليات وقسم التخطيط وإدارة المنظمات الدولية ،مشيدا بما قدمه مكتب الصحة من جهود خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن درجة الانضباط الوظيفي وصلت إلى ما يقارب 90%.


وفي نفس السياق ، قام وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي بزيارة تفقدية إلى مبنى السلطة المحلية في خورمكسر، حيث التقى بمدير عام مديرية خورمكسر، الأخ عواس الزهري.

وخلال الزيارة أكد الوكيل أن هذه النزولات تأتي بناءً على توجيهات الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ عدن، الذي شدد على ضرورة التزام المكاتب الخدمية بنشاطها باستمرار عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

بعد ذالك طاف الوكيل الزامكي ومعه المدير الزهري عدد من المكاتب والأقسام الإدارية في مبنى السلطة المحلية بمديرية خور مكسر ، وقدم لهم تحياته وتحيات المحافظ وقيادة السلطة المحلية على النشاط الكبير الذي تقوم به السلطة المحلية في خورمكسر والخدمات التي قدمت خلال فترة عيد الأضحى المبارك، ومدى الانضباط الوظيفي، وهنأهم بافتتاح المشاريع الجديدة.