آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-11:26ص
أخبار عدن

لقراءة تقارير اعماله الشهرية المنجزة.. تنفيذي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الشهري

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 03:18 م بتوقيت عدن

لقراءة تقارير اعماله الشهرية المنجزة.. تنفيذي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الشهري

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد المكتب التنفيذي في مديرية الشيخ عثمان ، الثلاثاء 25 يونيو 2024 م ، اجتماعه الشهري السادس ، في ديوان السلطة المحلية بالمديرية برئاسة الدكتور وسام معاوية مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي ورئيس المكتب التنفيذي وبحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، بهدف قراءة تقارير الأعمال الشهرية المنجزة في المديرية .

استهل الاجتماع بالعبارات الترحيبية و تهنئة الحضور بعيد الاضحى المبارك اعاده الله بالخير واليمن والبركات .

وعقب قراءة محضر الاجتماع السابق من قبل السكرتارية ، وقف الاجتماع لمناقشة عدة تقارير أهمها التقرير المقدم من قبل مكتب التربية والتعليم بالمديرية والذي لخص القراءة باستعدادات مكتب التربية للامتحانات النهائية للعام الحالي والتنسيق مع قطاع الأمن والحزام الأمني ومؤسسة الكهرباء وكذا صندوق النظافة لتصفية باحات المدارس والصفوف . وذلك بالاشراف المباشر مع السلطة المحلية ، حيث سيتم تجهيز ستة مراكز للامتحانات ف مدارس المديرية .

وعقب ذلك كلف الاجتماع بضرورة رفع المشاريع الاستراتيجية لعام 2025م ، وذلك بحسب الأولوية والاحتياجات الأولية ، على أن يتم وضع دراسات متكاملة للمشاريع ، ومن المستجدات التي طرأت في الاجتماع هي إشراك اللجان المجتمعية بالمديرية بتقديم المشاريع الاستراتيجية أسوة ببقية المكاتب التنفيذية ، على أن تكون محددة ووفق الإمكانيات المتاحة .

وعلى هامش الاجتماع أثنى الدكتور وسام معاوية على الجهود التي تقوم به مصلحة الأحوال المدنية بالمديرية بالاسراع في تدشين عملية صرف البطائق الإلكترونية في المديرية ، وذلك بفضل المتابعة المباشرة من الدكتور وسام معاوية والذي سهل العملية لتخفيف العبئ على المواطنين .


*من خالد مبروك غالب