آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-09:29م
أخبار عدن

نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المستشفيات العسكرية بعدن ويشيد بالانضباط الوظيفي بعد إجازة عيد الأضحى

الأحد - 23 يونيو 2024 - 10:41 م بتوقيت عدن

نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المستشفيات العسكرية بعدن ويشيد بالانضباط الوظيفي بعد إجازة عيد الأضحى

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

قام اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، صباح اليوم الأحد الموافق 23 يونيو، بزيارة تفقدية للمستشفيات العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن، يرافقه العميد جمال عبدربه بدحيل، نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية ومدير الخدمات الطبية بعدن، وعدد من رؤساء شعب دائرة الخدمات الطبية.

بدأت الزيارة بتفقد مستشفى صلاح الدين العسكري، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى العقيد حيدرة سالم حيدره ونواب مدير المستشفى والعاملين فيه. بعد ذلك، توجه الوفد إلى مستشفى باصهيب العسكري، حيث استقبلهم نائب مدير المستشفى العقيد عبدالله علي محسن والأطباء والفنيين والطواقم الإدارية.

كما شملت الجولة زيارة مقر قيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية ومستشفى عبود العسكري، حيث استقبلهم عدد من رؤساء الشعب بالدائرة ومدير مستشفى عبود العقيد الخضر صالح عمر، والعقيد منير عزيم مدير مدرسة جندوح للتمريض، والعقيد أحمد سالم السقاف مدير مستشفى بدر، بالإضافة إلى ضباط وأفراد مجمع عبود الطبي العسكري.

خلال الزيارة، عقد اللواء الفضلي اجتماعات منفصلة مع إدارات المستشفيات العسكرية المذكورة، ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ممثلة بمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً للجميع الخير والعافية وأن يتحقق لبلادنا الأمن والاستقرار.

وأشاد اللواء الفضلي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الطواقم الطبية في ظل الأوضاع التي تعانيها البلاد، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية إلى أعلى المستويات، بما يضمن تقديم خدمات طبية عالية الجودة لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم.

كما استمع اللواء الفضلي إلى الصعوبات والمعاناة التي تواجهها المستشفيات، ووعد برفعها إلى قيادة وزارة الدفاع للعمل على إيجاد حلول ناجعة لها بإذن الله.

أكد اللواء الفضلي على أهمية استمرار الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة.