آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


تواصلاً لزياراته العيدية.. مدير عام شرطة شبوة يزور إصلاحية السجن المركزي والبحث الجنائي وشرطة السير

الثلاثاء - 18 يونيو 2024 - 05:50 م بتوقيت عدن

تواصلاً لزياراته العيدية.. مدير عام شرطة شبوة يزور إصلاحية السجن المركزي والبحث الجنائي وشرطة السير

شبوة(عدن الغد)خاص:

استمراراً لجولاته التفقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قام مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي، صباح يوم أمس الاثنين، بزيارة تفقدية لإصلاحية السجن المركزي، والبحث الجنائي، وشرطة السير، وذلك في إطار الاهتمام بتعزيز الجهود الأمنية وتفقد أحوال العاملين والموقوفين في هذه المؤسسات.

وخلال زيارته لإصلاحية السجن المركزي، اطلع العميد النسي، على أوضاع النزلاء وبرامج الإصلاح والتأهيل المتبعة، مشيدًا بالجهود المبذولة لتحسين ظروف الاحتجاز وضمان المعاملة الإنسانية للنزلاء، كما التقى بمدير إصلاحية السجن المركزي النقيب صالح الدحبول الطوسلي، وعدد من الضباط والافراد في الإصلاحية، مهنئًا إياهم بعيد الأضحى المبارك، ومشددًا على أهمية الاستمرار في أداء واجبهم بكل أمانة وإخلاص.

وفي زيارته لمقر إدارة البحث الجنائي، ناقش العميد النسي، مع مدير إدارة البحث الجنائي العقيد عبدالكريم لمروق، والضباط والأفراد آخر المستجدات الأمنية والقضايا الجارية، مثنيًا على الجهود التي يبذلها أفراد إدارة البحث الجنائي، مؤكدآ على أهمية التنسيق المستمر بين الأقسام المختلفة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأثناء جولته في شرطة السير، تفقد العميد النسي، سير العمل والإجراءات المتبعة لتنظيم حركة المرور وضمان سلامة المواطنين على الطرقات خلال فترة العيد، كما ناقش مع مدير شرطة السير العقيد حسين شنيتر، التحديات التي تواجههم، مشددآ على مواصلة الجهود لسلامة المواطنين.

وفي ختام زيارته، أعرب مدير عام شرطة المحافظة، عن تقديره لكل الجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في مختلف القطاعات الأمنية، متمنيًا لهم عيدًا سعيدًا مليئًا بالصحة والسعادة، ومؤكدًا على أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من الانضباط والجاهزية لتحقيق الأمن والسلامة للجميع خلال هذه الفترة المباركة.

رافق مدير عام الشرطة في زياراته، النقيب علي البرمه قائد كتيبة الطوارئ التابعة لشرطة المحافظة، وعدد من ضباط الشرطة.

#مكتب_الإعلام_الأمني
#شرطة_محافظة_شبوة