آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:25م

أخبار عدن


منتدى شباب أبين للتنمية والسلام يكرم بعثة الصليب الاحمر الدولي

الجمعة - 14 يونيو 2024 - 03:36 م بتوقيت عدن

منتدى شباب أبين للتنمية والسلام يكرم بعثة الصليب الاحمر الدولي

عدن (عدن الغد) خاص



قام الاخ علي الدرب رئيس منتدى شباب أبين للتنمية والسلام، بزيارة الى مكتب بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر، بالعاصمة عدن.

وكان في استقبال الدرب وأعضاء منتدى شباب أبين الاستاذ محمود صالح ابو حسيبة رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر والسيد بهاء حسن السلامي المستشار السياسي.

واستمع الدرب وأعضاء المنتدى إلى شرح مفصل من السيد ابو حسيبة عن دور بعثة الصليب الأحمر في محافظة أبين، وعن الصعوبات التي تواجه سير أعمالهم الإنساني. بالمحافظة

وتطرق رئيس بعثة الصليب الأحمر إلى الاحتياجات التي تحتاجها محافظة أبين في مختلف الجوانب الإنسانية والرعاية الصحية والمياه النظيفة .

من جانبه أكد رئيس المنتدى علي الدرب على استعداد منتدى شباب أبين للتنمية والسلام على تقديم المساعدة لفريق بعثة الصليب الأحمر والمساهمة في تذليل الصعوبات أمام أعمالهم، مشيراً إلى أن منتدى شباب أبين يتواجد في عموم مناطق المحافظة.

وطالب الدرب رئيس بعثة الصليب الأحمر إلى بذل المزيد من الجهود في الجوانب الإنسانية ، والتركيز على الجانب الصحي والعمل على إعادة تأهيل المستشفيات في المنطقة الوسطى ، بما فيها مستشفيات لودر ومودية..

وفي ختام اللقاء كرم رئيس منتدى شباب أبين البعثة الدولية للصليب الأحمر بدرع المنتدى ، نظير جهودهم في الجوانب الإنسانية، بمحافظة أبين.

حصر اللقاء عن بعثة الصليب الأحمر السيد محمد ابراهيم المدير الميداني لمحافظتي أبين و شبوة والاخ محمد مهدي موظف ميداني، كما حضر عن منتدى ابين الأستاذ قيس الشاعر الناطق الرسمي للمنتدى و الاخ سليم ملهم عضو منتدى ابين للتنمية و السلام.