آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص

أخبار المحافظات


"زنجبار" تشهد الإعلان عن إشهار موقع (أبين الآن)

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 08:59 م بتوقيت عدن

"زنجبار" تشهد الإعلان عن إشهار موقع (أبين الآن)

أبين(عدن الغد)ابتسام الناصر

شهدت عاصمة أبين زنجبار، اليوم الثلاثاء، حفل الإعلان عن موقع (أبين الآن) الإخباري، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مهدي الحامد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمسؤولين.

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة (نور للافراح والمؤتمرات)، ألقى الحامد كلمة عبر فيها عن سعادته بإشهار الموقع وبما يشكله من إضافة على مستوى الإعلامي في أبين، وبتناولاته المهنية الرائعة لقضايا المحافظة المختلفة، مباركا هذه الخطوة باعتبارها طريقا لإعادة المؤسسات الإعلامية في المحافظة نحو استعادة توهجها وألقها المعتاد.

في السياق ذاته، أشاد رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين ابين محمد ناصر العولقي، بموقع (أبين الآن) وبما يحتويه من مواد خبرية ومتابعة حثيثة لمجمل الفعاليات والأنشطة المعتملة في المحافظة، مشيرا إلى أن الموقع سيسهم في احداث النقلة النوعية لإعلام أبين الذي يتطرز بعدد كبير من الإعلاميين والمحررين من ذوي المهنية والمصداقية في العمل الصحفي.

من جانبه، دعا رئيس تحرير موقع (أبين الآن) الدكتور ياسر باعزب، جميع الإعلاميين والصحفيين في المحافظة وخارجها للمساهمة في هذا الموقع، ونقل الاخبار على حقيقتها وبكل تجرد وأمانة من مصادرها الأصلية.

وأضاف في كلمة ألقاها بالمناسبة، إلى ضرورة البحث المستمر عن الجديد والمتجدد في عالم الصحافة، مؤكدا أن الموقع سيهتم بكافة الملفات (الاقتصادية، والاجتماعية، والزراعية، والثقافية، والسمكية)، وسيعمل على إبراز ماتحتويه المحافظة من التنوع الجميل وإيصاله بشكل إبداعي، فضلا عن توصيل رسالة اعلامية هادفة.

حضر الحفل عدد من المسؤولين في المحافظة ومدراء المديريات، وحشد من الصحفيين والإعلاميين ونشطاء منظمات المجتمع المدني.