آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:49م
أخبار المحافظات

لحج.. حملة تفتيش وتوجيهات أمنية بشأن فاعلية كاميرات المراقبة بطورالباحة

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 08:58 م بتوقيت عدن
لحج.. حملة تفتيش وتوجيهات أمنية بشأن فاعلية كاميرات المراقبة بطورالباحة
لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب


نفذت اليوم الثلاثاء قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة حملة نزول ميدانية بسوق المديرية المركزي.

وقال مدير عام مديرية طورالباحة عفيف الجعفري أن الحملة جاءت بهدف تفقد فاعلية وتشغيل كامرات المراقبة بالمحلات التجارية من قبل مالكي ومستأجري المحلات التجارية بسوق المديرية.

واضاف الجعفري أن الحملة جاءت عقب تلقيه بلاغات بوقوع حوادث أمنيه وعراك بالسلاح الأبيض أمام أحد المحلات تجارية بالسوق ،بعد الرجوع لكامرات المراقبة، أكتشفنا أنها متوفقة عن العمل بسبب إهمال مالكي بعض المحلات.

ووجه الجعفري بإزالة الاكشاك والبسطات من جنبات الشوارع والارصفة، بعد تسليمهم الإنذارات برفع أكشاكهم والبسطات والتي تقع في نطاق اعمال استكمال رصف الشوارع والازقة من قبل مقاول المشروع.

وشدّد الجعفري على ضرورة أن تضطلع الأجهزة الأمنية بدورها وذلك بمواصلة حملة التفتيش، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بإصدار إنذرات لكل مالكي المحلات بسرعة تشغيل كامرات المراقبة خصوصاً مع إزدحام الحركة التجارية وكثرة مرتادي السوق مع حلول عيد الاضحى المبارك.

كما وجَّه المدير العام ورئيس اللجنة الأمنية بالمديرية عفيف الجعفري إدارة أمن المديرية برفع الجاهزيةواليقظة الأمنيه خلال أيام وليالي إجازة عيد الأضحى.

مؤكداً أنه لا تساهل مع كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والسكينة العامة التي تنعم بها المديرية.

وحيّا الجعفري الجهود الامنيه لكل المرابطين من جنود وضباط الحملة العسكرية والامنية بالمديرية من كل الوحدات العسكرية والامنية المشاركة بالحملة وعلى رأسهم العميد حمدي شكري قائد الحملة.

شارك بالحملة عدد من افراد الحملة الامنية وجنود أمن المديرية والحزام الامني بالمديرية ومدير البحث الجنائي عبدالودود وضابط البحث وحيد السحيري، وعن النيابة العامة القاضي ذا النون، ومدير الاشغال وهيب عقلان، وعدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية