آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:28م
أخبار المحافظات

لحج.. اعتماد تدخلات تنموية بمجال المياه بطورالباحة

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 05:17 م بتوقيت عدن
لحج.. اعتماد تدخلات تنموية بمجال المياه بطورالباحة
لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب


استقبل مدير عام مديرية طورالباحة م/ لحج عفيف الجعفري مسؤولين من مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية الزائرين للمديرية.

وقال الجعفري ان الهدف من زيارة اللجنة المكونة من المهندس عبدالله محمد مدير الإدارة الهندسية لمؤسّسة التواصل للتنمية الإنسانية، والمهندس مروان الحرض ضابط المشاريع بالمؤسسة تهدف لمسح بعض المناطق المحتاجة لتوفير المياه وخصوصاً للمرافق الحكومية.

واضاف أنه من خلال زيارة اللجنة للمستشفى العام بمركز المديرية تم اعتماد حفر بئر لتوفير المياه بصورة مستمرة بالمستشفى ، بالاضافة لبناء خزان برجي وتوفير منظومة شمسية وملاحقاتها لرفع المياه من البئر إلى الخزان دون انقطاع بتمويل من الجمعية الكويتية لسقياء الماء من دولة الكويت الشقيق.

واشار الجعفري انه جرى النقاش وطرح احتياجات اخرى ، منها بناء مسجد ومدرسة، هناك وعود من الاخوة في مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتدخلات تنموية حسب خطط وبرامج المؤسسة المستقبلية.

وثمن الجعفري جهود الشيخ حمدي شكري قائد الحملة العسكرية والامنية بالمديرية في دوره بالتنسيق والتعاون لإيصال المسؤولين بمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية إلى المديرية وتكليفه الاخ يوسف المشرقي مدير مكتب القائد حمدي شكري بمرافقة اللجنة لزيارة المديرية.

وتقدم الجعفري بالشكر للأخوة في مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية والاخوة بالجمعية الكويتية وحرصهم لتنفيذ مثل هذه التدخلات في مجال توفير المياه بالمستشفى العام.

كان في استقبال اعضاء المؤسسة مدير المستشفى الدكتور صدام الدبيش وعدد من الاطباء، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي منصور الصماتي ، والعقيد أحمد علوان ثابت اللجنة المجتمعية وعدد من القيادات المحلية و المجتمعية بالمديرية.