آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:06م
أخبار المحافظات

كشافة أبين يبادرون بطلاء البردورات أمام ساحة الشهداء بزنجبار

الإثنين - 10 يونيو 2024 - 10:13 م بتوقيت عدن
كشافة أبين يبادرون بطلاء البردورات أمام ساحة الشهداء بزنجبار
زنجبار(عدن الغد)خاص:
بادر صباح اليوم الاثنين شباب من كشافة المحافظة محافظة أبين بتقديم خدمة مجتمعية بطلاء بردورات الشارع الرئيسي أمام ساحة الشهداء وسط العاصمة زنجبار

حيث تأتي هذة المبادرة الطوعية استشعارا بالمسؤولية من قبل شباب الكشافة تجاه مدينة زنجبار والمساهمة في خدمة وتنمية المجتمع وخاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك وخاصة مع تزيين الشارع الرئيسي لساحة الشهداء بالرسومات الجمالية المعبرة عن فرحة العيد .

حيث نسق مفوض تنمية القيادات الكشفية بالمحافظة احمد ماطر ومفوض تنمية المجتمع شاذي الساحمي مع مأمور زنجبار المهندس الشاب مختار الشدادي بمشاركة شباب الكشافة بتقديم خدمة لمدينة زنجبار من خلال طلاء البردورات وتنظيم الشارع أمام ساحة الشهداء .

وخلال عملية طلاء البردورات من قبل شباب الكشافة تفقد سير العمل المهندس مختار الشدادي مأمور زنجبار الذي أشاد بعمل شباب الكشافة الذين يقدمون صورة مشرفة لشباب الواعي والمثقف.

داعياً جميع شباب المديرية الاقتداء بشباب الكشافة الذين يبادرون بأعمال طوعية تصب في خدمة وتنمية مديريتهم فهذه مديريتهم وكل ما يقومون به هو ملك لهم ولاخوانهم ولاسرهم فهم من سيعملون وسيحافظون على ممتلكات وخيرات مديرية زنجبار .