آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:28م
أخبار المحافظات

تكريم الطالبات الأوائل والمتميزين من هيئة التدريس في مجمع البنات بيافع سرار

الإثنين - 10 يونيو 2024 - 06:10 م بتوقيت عدن
تكريم الطالبات الأوائل والمتميزين من هيئة التدريس في مجمع البنات بيافع سرار
سرار (عدن الغد) صالح البخيتي


برعاية كريمة من جمعية الفقيد حسين محضار أمسوري الخيرية، أقام مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي بيافع سرار بمحافظة أبين، صباح اليوم الأثنين، حفلاً تكريمياً للطالبات المتفوقات والمتميزين من كادرها التعليمي خلال العام 2023-2024م،وسط أجواء احتفالية أكثر من رائعه بانت فيها ملامح الفرح والسرور في وجوه الحاضرين.

وجاء الحفل بحضور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وأعضاء وممثلي السلطة المحلية وعدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية والتربوية وأولياء أمور الطالبات.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية لمدير المدرسة الأستاذة سوسن علي محسن رحبت فيها بجميع المشاركين في الحفل الختامي كما باركت للطالبات الأوائل وأولياء أمورهن في النجاح ،وثمنت عالياً جميع المساعي الخيرية والملموسة من قبل الأهالي ورجال الخير في الوقوف إلى جانب إدارة المدرسة وطاقمها وفي مقدمتهم رئيس مجلس الآباء الشيخ صالح بن جراش،والشيخ أنيس صالح يسلم وأولاد شيخ علي سالم،كما شكرت راعين الحفل أولاد المرحوم حسين أمسوري سائلة الله أن يكتب لهم الأجر جميعاً.

والقى كلمة نيابةً عن السلطة المحلية سرار الشيخ صالح حسن المنصري رئيس الدائرة السياسية بانتقالي المديرية نقل خلالها تهاني المدير العام الدكتور بسام الطالبي للطالبات الأوائل وثمن الجهود المبذولة من المعلمين والمعلمات في مجمع البنات، وقدم للجميع اعتذار الطالبي عن حضورحفل التكريم بسبب انشغاله بأعمال في المحافظة تخص مشروع الكهرباء في المديرية.

وهنأ مديرمكتب التربية بالمديرية فوزي محمُد المُخيري الطالبات المتفوقات على ماحققن من نجاح مشرف،كما شكرجميع المعلمات في مجمع البنات على جهودهن الحثيثة في العمل والمرابطة مع الطالبات في الفصول الدراسية خلال العام الدراسي الذي مر بعقبات كثيرة ولكن بفضل تعاونهن المشترك تكللت العملية التعليمية بنجاح، شاكراً كل من ساهم في دعم التعليم في مدرسة البنات وجميع مدارس المديرية.

وبارك رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي سرار علي ناصر الحامدي للطالبات الحاصلات على المراتب الأولى وأولياء أمورهن لافتاً بأن هذه النتائج والمخرجات دليلاً على جهود إدارة المدرسة وكوادرها ومشيداً بجميع الانشطة والفعاليات التي نظمتها مدرسة البنات تحت إشراف التربية سرار خلال العام الحالي، كماشكر رواد الفكر المعلمين والمعلمات وكل من ساهم في دعم التعليم.

وتحدث بكلمة نيابةً عن رعاة الحفل المستشار التربوي شيخ النوباني هنأ خلالها إدارة التربية ومجمع البنات بمناسبة إختتام العام الدراسي، وأشار النوباني أن حفل التكريم يأتي في إطار الأهتمام الكبير الذي توليه الجمعية الخيرية للفقيد أمسوري في دعم التعليم وتشجيع الطلاب والطالبات على التميز والإبداع وخلق التنافس الشريف فيما بينهم، وأيضاً يعطي المعلمين والمعلمات دافعاً معنوياً للاستمرار في البذل والعطاء في ممارسة مهنة التعليم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وجرت مراسم التكريم حيث نال الثلاثة المراكز الأولى من كل صف دراسي وعدد من المعلمين والمعلمات المتميزين خلال العام في مجمع البنات على شهائد تقديرية ومبالغ مالية مقدمة من جمعية الفقيد حسين أمسوري والسلطة المحلية سرار،وتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية الداعمة للتعليم بدروع مقدمة من إدارة المدرسة ومكتب التربية بالمديرية.

حضرالحفل أمين عام المجلس المحلي سرار الشيخ محُمد حسن العُمري ورئيس قسم التعليم العام سرار عادل السيد ورئيس الأحصاء التربوي سرار محمد الشنبكي والشيخ محمد صالح المحرمي والشيخ يسلم محضار النسري، ومدير دائرة الشهداء والجرحى سرار عبدالوهاب العُمري ومدير البحث الجنائي سرار نائف محمد علي وعدد من أولياء أمور الطالبات بالمدرسة.