آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:15م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بتعز تؤكد إصلاح طريق الكمب تمهيداً لاستقبال المواطنين

السبت - 08 يونيو 2024 - 07:37 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بتعز تؤكد إصلاح طريق الكمب تمهيداً لاستقبال المواطنين

تعز (عدن الغد) خاص



باشرت الجرافات التابعة للسلطة المحلية، اليوم السبت، إزالة الاتربة وتعبيد طريق الكمب تمهيداً لاستقبال المواطنين القادمين من الحوبان في حال استكمال الاجراءات لفتح الطريق الشرقي للمدينة من قبل المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

وأكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، أن السلطة المحلية وبتوجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان، باشرت باتخاذ الاجراءات على الارض لازالة كل العوائق والاتربة والمتارس والاشجار وتعبيد الطريق تمهيداً لاستقبال المواطنين القادمين من الحوبان".

وأضاف خلال الإشراف على عملية تعبيد الطريق (ومعه وكيل المحافظة عارف جامل، ومدير عام مديرية القاهرة سمير يحيى عبدالاله) إننا على استعداد كامل لاستقبال المواطنين واستكمال إجراءات التنسيق بحضور رئيس وأعضاء لجنة التفاوض لتسهيل عبور المواطنين بكلا يسر وسهولة".

وأشار "المخلافي"، إلى أن الجرافات تعمل منذ الصباح بحضور ممثلين عن صندوق النظافة، والاشغال العامة، وشرطة السير.. مؤكداً ان العمل لايزال مستمراً حتى تعبيد الطريق بشكل كامل.. متمنياً توافر الجدية من الطرف الاخر لفتح الطريق استجابة لتخفيف معاناة المواطنين.

رافقه خلال النزول الميداني للإشراف على عملية تعبيد الطريق وكلاء المحافظة (عبدالكريم الصبري، ومحمد عبدالعزيز الصنوي، ورشاد الاكحلي)، ورئيس لجنة التفاوض لفتح الطرقات عبدالكريم شيبان، ومدير عام الشرطة العميد/منصور الاكحلي، ومدير عام مديرية صالة عارف اليوسفي.