آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:48م

أخبار عدن


رسالة شكر وتقدير من أبناء قسم B لمدير عام كهرباء المنطقة الثانية

السبت - 08 يونيو 2024 - 12:41 م بتوقيت عدن

رسالة شكر وتقدير من أبناء قسم B لمدير عام كهرباء المنطقة الثانية

عدن(عدن الغد)خاص:

بجهود حثيثة ومتابعة دؤوبة من قبل الدكتور وسام معاوية رئيس السلطة المحلية و مديرعام مديرية الشيخ عثمان ، والدكتور ماهر علي قاسم رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية وبمتابعة ميدانية من قبل رئيس الحي علي سعيد عراسي . وبتوجيهات كريمة من الاخ عبدالله الشعبي مدير عام كهرباء المنطقة الثانية ومتابعة دائمة من المهندس طارق هشام نائب مديرعام كهرباء المنطقة الثانية مدير التوزيع تتم حالياً عملية الحفر لمد الكابلات الكهربائية للمحول الذي تم إنزاله قبل شهر تقريباً بشارع سيناء وذلك للتخفيف من الانقطاعات المتكررة بقسم B ورفع المعاناه عن المواطنين.

ومن جهته وجهت اللجان المجتمعية في قسم B برسالة شكر وتقدير لقيادة السلطة المحلية لمديرية الشيخ عثمان متمثلة برئيسها الدكتور وسام معاوية سعيد وذلك بعد استجابته لحل مشكلة الكهرباء وذلك لمتابعته الحثيثة لمد كيبل كهربائي الى المحول الجديد ، للحد من تحمل أعباء الضغط الكهربائي للحي التجاري وكذلك حل المشكلة التي كانت تؤرق حياة الناس الا وهي مشكلة الانقطاعات المستمرة .

ومن جانبه ثمن الاخ رئيس الحي علي عراسي وأعضاء الحي للجهود التي بدأت من قبل الدكتور وسام معاوية مأمور مديرية الشيخ عثمان والمهندس عبدالله الشعبي مدير عام للكهرباء بالمنطقة الثانية والمهندس طارق هشام والمهندس الميداني هاني عصام والا أحمد حمادي على تعاونهم المستمرة وسعيهم الدائم لتلبية مطالب المواطنين.

يذكر أن المدير العام لمديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية يبذل كل ما في وسعه لخدمة المديرية، والنزول شخصيا لمتابعة كافة الاعمال لحل مشاكلها مع كافة الجهات الخدماتية الأمر الذي جعله يحظى بتقدير وحب أبناء مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.


*من خالد مبروك غالب