آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:34م

أخبار المحافظات


ثانوي سواحل بزنجبار تحتفي باختتام العام الدراسي 2023 _ 2024م

السبت - 08 يونيو 2024 - 12:37 م بتوقيت عدن

ثانوي سواحل بزنجبار تحتفي باختتام العام الدراسي 2023 _ 2024م

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم وبدعم من صندوق النظافة والتحسين م/ أبين وبإشراف مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار، احتفلت صباح اليوم ثانوية سواحل بمناسبة اختتام العام الدراسي 2023 _ 2024م وكرمت أوائل طلابها الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى بالاضافة إلى تكريم عدد من المعلمين.

وخلال الحفل رحب مدير ثانوية سواحل الاستاذ صالح الحاشي بجميع الحضور، مباركاً للطلاب المتفوقين لحصولهم على المراكز المتقدمة.

وأشار الحاشي على ضرورة استقلال الأجازة الصيفية بالشكل الصحيح وإن يقضوها فيما ينفعهم ويفيدهم.

مختتماً حديثه بالشكر لإدارة الثانوية والمعلمين والمعلمات على جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي كما شكر إدارة صندوق النظافة على دعمها للحفل بالإضافة إلى عدد من المحلات التجارية التي قدمت الجوائز العينية والشهادات التقديرية.

من جانبه عبر مدير مكتب مدير التربية والتعليم بمديرية زنجبار الاستاذ حسين مبروك عن سعادته بمشاركة ثانوية سواحل حفلهم بالنيابة عن مدير التربية بالمديرية.

وأشاد مبروك بالجهود التي تبذلها ثانوية سواحل حيث تعتبر صرح علمي تخرج منها الكثير من الأجيال التي أصبح لهم شأن.

مباركاً للطلاب الذين تحصلوا على المراكز الثلاثة ومشدداً على بقية الطلاب بالاجتهاد والمثأبرة للحصول على مراكز متقدمه.

هذا وتم تكريم الطلاب الحاصلين على المركز الثلاثة الأولى إلى جانب تكريم عدد من المعلمين والمعلمات نظير ما قدموه طوال العام الدراسي من جهد.

حضر الحفل مدير مدرسة سواحل سابقاً والشخصية الاجتماعية التربوي القدير الاستاذ معمر شيخ والشخصية الاجتماعية ورمز من رموز الإعلام الأبيني الزيدي رزق والناشط الاجتماعي جمال سنان المعروف بالسندباد.