آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:15م

أخبار المحافظات


المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق حملة تحت شعار(الخير يأتيك بالخير)

الجمعة - 07 يونيو 2024 - 08:21 ص بتوقيت عدن

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تطلق حملة تحت شعار(الخير يأتيك بالخير)

صنعاء((عدن الغد))خاص.

أطلقت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ممثلة بمركزها الرئيسي بالعاصمة صنعاء مساء الأربعاء حملتها الإلكترونية الخيرية الخاصة بعشر ذي الحجة تحت هاشتاق(#الخير_يأتيك_بالخير)،لحشد الدعم ومساندة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم.
وبحسب الإدارة الإعلامية بالمؤسسة تم إنزال فلاش الحملة على منصات المؤسسة الإعلامية(فيس بوك _ تويتر _يوتيوب _انستقرام_ومجموعة الواتس nccf) .
وتهدف الحملة الإلكترونية الخيرية الإنسانية إلى إيجاد مصادر دعم ثابتة ومتغيرة للمؤسسة لمواصلة تقديم خدماتها لمرضى السرطان ، وتمتين أواصر العلاقات والتعاون بين المؤسسة وفاعلين الخير من رجال المال والأعمال وذوي الأيادي البيضاء والمحسنين في الداخل والخارج لمساندة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم وتقديم الدعم المادي لهم والحشد لمساعدة المؤسسة في مواجهة مرض السرطان وتكاليفه الباهظة .
ودعت المؤسسة كافة وسائل الإعلام المختلفة المكتوبة والسمعية والبصرية ورواد التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وإنستغرام،جروبات واتساب، إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة كمساهمة إنسانية للتخفيف من معاناة مرضى السرطان وتلبية احتياجاتهم وقضاء حوائجهم لتحقيق الأثر الإيجابي من خلال احياء روح التكافل بين فئات المجتمع.
وناشدت المؤسسة كافة شرائح المجتمع ورجال الأعمال والبيوت التجارية الى اغتنام أيام العشر من ذي الحجة المباركة بالأعمال الصالحة لعظم شأنها، وتنويهًا لفضله و استثمارها لتقديم يدِ العون والمساعدة لمرضى السرطان بما تجود به انفسهم.
وحددت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حساب موحد برقم (330000) لاستقبال التبرعات لصالح حملتها لدعم مرضى السرطان بكافة البنوك اليمنية والشبكات المصرفية والتطبيقات البنكية .
يشار هنا أن المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان قد أطلقت خلال الفترة الماضية نداءً إنسانياً عاجلاً إلى كل الضمائر الحية في الداخل والخارج لإغاثة مرضى السرطان في اليمن .
من*سامي عبدان