آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-04:15م

أخبار المحافظات


مدير عام طور الباحة يستقبل مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية

الخميس - 06 يونيو 2024 - 09:37 م بتوقيت عدن

مدير عام طور الباحة يستقبل مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية

طورالباحة ( عدن الغد) خاص



استقبل اليوم الخميس مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج عفيف الجعفري مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس فؤاد طاهر.

وقال مدير عام المديرية لقدقمنا اليوم الخميس باستقبال مدير مكتب الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس فؤاد طاهر والمهندس عبد الحكيم القصيري ضابط مشروع في قطاع الزراعة بالصندوق الإجتماعي والمهندسة خلود وحيد ممثلة الصحة والسلامة بالصندوق الاجتماعي

وأوضح الجعفري أن الزيارة تأتي في اطار تفقد سير العمل ومستوى الانجاز في مشروع صيانة وتأهيل قناة "عبر" الغرقة الزراعي الذي ينفذه الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن بتمويل من البنك الدولي.

وأشاد الجعفري بمستوى الإنجاز الملحوظ بالمشروع خلال الزيارة التفقدية، مشيراً أن هذا المشروع يعتبر واحداً من اكبر المشاريع الإنمائية في مديرية طور الباحة.

وأكد الجعفري أن المشروع سوف يسهم في ري الآلف الفدانات من الاراضي الزراعية وسيعمل على إعادة إنتاج المحاصيل في الاراضي الزراعية المتوقفة منذ عشرات السنين.

وثمن الجعفري جهود الصندوق الإجتماعي للتنمية على تنفيذه هذا المشروع الذي بلغت تكلفته المالية 336 ألف دولار وبطول 36 متر وبارتفاع مابين 5 إلى 8 متر، مجدداً شكره إلى البنك الدولي الداعم الرسمي لهذا المشروع والذي سوف يتم تسليمه قريباً ورسمياً خلال الايام القليلة القادمه.