آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-04:16م

أخبار المحافظات


لحج...مدير عام حبيل جبر يدشن تسليم مشروع ترميم مدرسة كنظارة

الخميس - 06 يونيو 2024 - 04:42 م بتوقيت عدن

لحج...مدير عام حبيل جبر يدشن تسليم مشروع ترميم مدرسة كنظارة

حبيل جبر((عدن الغد))خاص

دشن الأستاذ فكري محمد صالح مدير عام مديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة لحج ومعه الأستاذ عبد الحميد بن شعيلة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبحضور عمرو ذيبان نائب مدير مشروع بوابة التعليم و عامر عبد الكريم حسن مساعد مشروع بوابة التعليم، ومحمد منصور مدير إدارة صيانة المباني بوزارة التربية والتعليم، ومحمد علي التكت مساعد مشروع بوابة التعليم بالمحافظة، وزين العابدين حسن عيدروس السقاف استشاري الطاقة الشمسية

اليوم الخميس تسليم مشروع ترميم مدرسة كنظارة للتعليم الأساسي والذي يتكون من ترميم وبناء حمامات وتوصيل شبكة مياه من البئر إلى المدرسة وتوصيل شبكة الكهرباء من العمود إلى المدرسة بتمويل من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبد الحميد بن شعيلة خلال التسليم إلى أن هذا المشروع المنجز يأتي ضمن مشروع بوابة التعليم، وهذه المدرسة من بين عشر مدارس بالمديرية مستهدفة ضمن المشروع، وسيتسلمها مكتب التربية بالمديرية خلال الأيام القادمة.
مقدما الشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة ممثلا بالاستاذ فهمي بجاش هواش على جهودهم في تحقيق هذه المشاريع للمديرية وتشجيع التعليم خاصة وأن المديرية بحاجة لمثل هذه المشاريع المهمة التي توفر البيئة المناسبة للعملية التعليمية.
وشاكرا الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، الجهة الممولة للمشروع ولمنظمة رعاية الاطفال

وفي ختام التدشين قام مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بتكريم منظمة رعاية الاطفال على هذا المشروع و عمرو ذيبان نائب مدير مشروع بوابة التعليم، وعامر عبد الكريم حسن مساعد مشروع بوابة التعليم والمهندس نادر جلال دحمان المهندس في مشروع بوابة التعليم بدرع شكر وعرفان من قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية على جهودهم في إنجاح هذا المشروع الذي ساهم في توفير البيئة المناسبة للطلاب .

كما حضر التدشين قحطان طمبح عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، ورؤساء الأقسام بمكتب التربية بالمديرية، ممثلين بكل من نجيب علي ثابت رئيس قسم التعليم، وأحمد حسان سيف رئيس قسم المشاركة المجتمعية. وحضر أيضاً وليد محمد ثابت عضو المجلس الانتقالي بالمديرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في المنطقة.